عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غالية بنعلي تعلن تعرضها لوعكة صحية: أتعافى ببطء

غالية بنعلي
غالية بنعلي

أعلنت المطربة التونسية غالية بنعلي تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تعرض غالية بنعلي لوعكة صحية

وكتبت غالية بنعلي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: أتعافى ببطء بعد وعكة صحية سببها في الأغلب عدم الإنتباه لنداءات جسد يهرم ويشيخ بسبب الإنشغال بنداءات القلب المليء بالآخرين، أخجل من الشكوى في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها أهلي في شمال - جنوب العالم والمجاعة التي يواجهونها حاليًا، أخجل من ذلك، ولكنني أريد أن أعتذر عن سكوتي وأشرح سبب عدم ردي على كل الرسائل.

غالية بنعلي 

وتابعت: أشارككم هذه الوصفة التي قد تكون الدواء المناسب لما بي وبكم وبنا: حافظوا على الزيتون، فأوراقه أغلى من الذهب لصحتنا، انتقوا الأشعار التي تطرق باب مسامعكم كما ينتقي الطبيب الدواء المناسب للقضاء على المغص، انتقوا الموسيقى التي تذوب روحها كالماء الذي يروي عطشكم، ابتعدوا عن الضجيج فهو مثل زنانة العدو يتفانى في اجهاد النفس وقبض الروح.

غالية بنعلي تغني لأم كلثوم في لندن

وسبق وأن قدمت المغنية التونسية غالية بن علي في حفل بلندن مجموعة من أغنيات كوكب الشرق أم كلثوم بأسلوب عصري لاقى استحسانا من معظم أفراد الجمهور المتعطش للأغاني الطربية، وأدت المغنية الشابة مقاطع من «ألف ليلة وليلة» و«أراك عصي الدمع» وغيرها من الأغنيات الشهيرة لسيدة الغناء العربي بأسلوب عصري مختلف عن أداء النجمة الكبيرة الراحلة.

وكشفت غالية بنعلي قبل الحفل لوكالة «رويترز»، أنها تدرك أنها سوف تقف على المسرح أمام جمهور ينتمي أفراده إلى ثقافات كثيرة مختلفة، وقالت: «عندما طلب مني أن أقيم حفلة في لندن لأول مرة وكانت الفكرة أن أغني أمام جمهور مختلط عربي وغربي.. من ثقافات مختلفة».

غالية بنعلي تشكر المخرج خالد حجر

وعلى صعيد آخر، كانت قد وجهت غالية بنعلي الشكر للمخرج خالد حجر، بعدما كان أول من أظهرها بالدراما المصرية من خلال مسلسل فرح ليلى، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج سبوت لايت المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة صدى البلد.

وقالت غالية بنعلي في تصريحاتها: خالد الحجر وصلني لستات البيوت في مصر ولناس مكنتش هوصلها في تونس، وأكدت بنعلي أن مشاركتها في مسلسل مصري ساهم في وصولها لفئات مختلفة من الجمهور بعد أن كان جمهورها فقط من المثقفين.

تابع موقع تحيا مصر علي