عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمل سلامة: الحكومة الجديدة أمامها تحديات كبيرة.. والملف الاقتصادي في مقدمة الأولويات

النائبة أمل سلامة
النائبة أمل سلامة

أكدت النائبة أمل سلامة، عضو مجلس النواب، أن الحكومة الجديدة والمحافظين يقع عليهم مسئولية كبيرة في ظل التحديات التي تعيشها مصر في هذه المرحلة، وفي مقدمتها التحديات الاقتصادية.

أمل سلامة: الحكومة الجديدة أمامها تحديات كبيرة

وأشارت في تصريحات صحفية لها اليوم رصدها تحيا مصر، إلى أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، كانت واضحة منذ تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، بتشكيل الحكومة، وفي مقدمتها الحفاظ على أمن مصر القومي، ومواصلة عمليات وخطط التنمية، مع الأخذ في الاعتبار تحسين حياة المواطنين برفع كفاءة مستوى جميع الخدمات المقدمة.

أمل سلامة تطالب بوضع توصيات الحوار الوطني عل رأس أولويات الحكومة 

وأعلنت أمل سلامة، توافقها مع مطالب الحوار الوطني من الحكومة الجديدة، خصوصا فيما يتعلق بالملف التشريعي، وإنهاء مجموعة كبيرة من القوانين التي تهم قطاع عريض من المواطنين.

أمل سلامة: التشكيل الحكومي يضم كفاءات في جميع التخصصات

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن التشكيل الحكومي الأخير يضم كفاءات في جميع التخصصات، وكذلك كوادر علمية وعملية قادرة على إحداث نقلة نوعية في جميع الملفات التي تهم الشارع المصري.

وقالت النائبة أمل سلامة: يجب أن يكون الملف الاقتصادي والنهوض به في مقدمة أولويات الحكومة، والعمل الجاد من أجل حل مشكلات المستثمرين، للنهوض بقطاعات الصناعة والزراعة وغيرها.

كما تقدم حزب حماة الوطن، بالتهنئة للحكومة الجديدة التي حازت ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد أداء الوزراء والمحافظين اليمين الدستورية. 

حزب حماة الوطن: التشكيل الوزاري الجديد يضم كوادر ذات كفاءة عالية

وأوضح الحزب في بيان له رصده تحيا مصر، نحن على ثقة تامة في اختيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الوزراء والمحافظين، لاسيما وأن التشكيل يضم كوادر ذات كفاءة عالية، ولديها القدرة على تحقيق تطلعات الشعب المصري.

الحكومة الجديدة والمحافظين أمامهم تحديات كبيرة

وأكد حزب حماة الوطن، أن الحكومة الجديدة والمحافظين أمامهم تحديات كبيرة، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، وكذلك الأوضاع العالمية، الأمر الذي يحتم ضرورة التركيز على وضع حلول جذرية لكافة المشكلات وفي مقدمتها الملف الاقتصادي الذي يمثل ركيزة هامة في هذه المرحلة.

تابع موقع تحيا مصر علي