عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصاب بفقد في الوعي.. سيدة تقفز بـ رضيعها من أعلى في الجيزة

سيدة تقفز من أعلى
سيدة تقفز من أعلى

شهدت محافظة الجيزة واقعة مأساوية بقفز سيدة من أعلى عقار محتضنة ابنها الرضيع، قبل أن يتم نقلهم إلى المستشفى، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة.

تفاصيل واقعة سيدة تقفز برضيعها من أعلى في الجيزة

نشب خلاف بين الـ سيدة تقفز برضيعها من أعلى في الجيزة، وبين زوجها لتقوم الزوجة على إثر ذلك بأخذ رضيعها بين ذراعيها والقفز به من أعلى من بلكونة الطابق الأول من أعلى في أحد العقارات السكنية.

بداية واقعة سيدة تقفز برضيعها من أعلى في الجيزة

تعود بداية سيدة تقفز برضيعها من أعلى في الجيزة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من إحدى المستشفيات العام باستقبال سيدة في العقد الثالث من العمر وبصحبتها ابنها 6 شهور مصابين بإصابات متفرقة بادعاء سقوط من أعلى، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى موقع البلاغ، حيث تبين إصابة سيدة بالغة من العمر 25 عاما بكدمات وسحجات متفرقة وإصابة ابنها 6 شهور بفقدان للوعي.

وتنبين من خلال التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن السيدة نشبت بينها وبين زوجها مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قامت على أثرها بالقفز من الطابق الأول بصحبة ابنها.

النيابة تباشر التحقيقات حول واقعة سيدة تقفز برضيعها من أعلى في الجيزة

وتباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة سيدة تقفز برضيعها من أعلى في الجيزة بأحد العقارات في منطقة بولاق الدكرور بعدما احتضنته، وذلك بعدما أطمأنت النيابة في الجيزة عن الحالة الصحية الخاصة بـ سيدة بولاق الدكرور وابنها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة والاستماع لأقوال زوجها عن الواقعة.

تحرر تحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي أمرت بالاستماع إلى أقوال الزوجة بعد تحسن حالتها الصحية، واستدعاء زوجها من أجل التحقيق معه والتوصل إلى الأسباب التي دفعت الزوجة للقفز برضيعها من أعلى الطابق الأول بأحد العقارات السكنية بالجيزة.

تابع موقع تحيا مصر علي