عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هربا من حرارة الجو.. تفاصيل غرق شابين في مياه النيل بمحافظة الجيزة

غرق شابين في الجيزة
غرق شابين في الجيزة

شهدت جزيرة الفيشر بمنطقة الصف بمحافظة الجيزة واقعة مأساوية بمصرع شابين غرق في مياه النيل أسناء استحمامهم هربا من حرارة الجو المرتفعة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر واقعة غرق الشابين في مياه النيل.

سبب غرق شابين في مياه النيل بالجيزة

خرج الشابين يوسف ومحمد إلى مياه النيل في منطقة الصف بمحافظة الجيزة من أجل الاستحمام واللهو في مياه النيل هربا من حرارة الجو المرتفعة، وفي أثناء تواجدهما داخل المياه جرفهما التيار، ولعدم تمكنهما من السباحة جيدا لقيا مصرعهما غرقا في مياه النيل، فيما تكثف فرق الإنقاذ جهودها من أجل استخراج جثامين الشابين من مياه النيل.

جهود  مكثفة من أجل انتشال جثامين شابين من مياه النيل بالجيزة

وكانت فرق الإنقاذ النهري قد هرعت إلى مكان غرق الشابين في مياه النيل بمنطقة الصف في محافظة الجيزة فور تلقيهم خبر غرق شابين، ويكثف رجال الإنقاذ النهري جهودهم لانتشال جثتي شابين تعرضا للغرق في نهر النيل بمنطقة الصف.

 وحسب ما توصلت إليه تحريات رجال المباحث عقب وصولهم إلى مكان الواقعة، تبين أن الشابين "يوسف" و" محمد"، تعرضا للغرق خلال الاستحمام في النيل، بمنطقة جزيرة "فيشر" بالصف، لعدم إجادتهما السباحة، دون وجود شبهة جنائية.

بداية واقعة مصرع شابين غرق في مياه النيل بالجيزة

وتلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد مصرع شخصين غرقا في نهر النيل بمنطقة جزيرة "فيشر" بالصف، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وتبين أن شابين يدعيان "يوسف"، و"محمد" خلال الاستحمام بنهر النيل جرفهما التيار، وتعرضا للغرق، لعدم إجادتهما السباحة، حيث أنهما هربا إلى مياه النيل من حرارة الجو المرتفعة التي تشهدها البلاد في الوقت الراهن، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تم تحرير محضر بواقعة غرق شابين في محافظة منطقة الصف بمحافظة الجيزة، وإخطار النيابة التي تباشر التحقيق في واقعة غرق الشابين في مياه النيل بجزيرة الفيشر، وبالاستماع إلى شهود العيان وأسر الضحايا استبعدوا الشبهة الجنائية و أفادوا بأنهما غرقا لعدم إيجاد السباحة في مياه النيل.

تابع موقع تحيا مصر علي