عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قتلوه في القاهرة ورموه بالبدرشين.. كشف لغز العثور على جثة مسجل الجيزة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تفاصيل مثيرة كشفتها الأجهزة الأمنية في الجيزة في واقعة العثور على جثة البدرشين الملفوفة في سجادة، حيث تبين أن الجثة لمسجل خطر أنهى حياته مسجل آخر بسبب خلافات بينهم، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

القصة الكاملة للعثور على جثة البدرشين

كشفت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة ملابسات العثور على جثمان شخص ملفوف في سجادة ملقاة في الطريق العام بمنطقة البدرشين حيث تبين من التحقيقات التي أجرتها النيابة أن الجثة لمسجل خطر في العقد الثالث من عمره، وقام بإنهاء حياته مسجل خطر آخر بعدما استعان بشقيقه وصديقيه للتخلص من الجثة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بالعثور على جثة وسط الشارع بمدينة البدرشين داخل سجادة، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة بسرعة الانتقال الى مسرح الجريمة لفحص البلاغ وبيان ملابساته.

التحريات تكشف تفاصيل العثور على جثة مسجل البدرشين

وتبين من الفحص والمعاينة والتحريات التي بشارها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الجثة لشاب في العقد الثالث من العمر - مسجل خطر - بها آثار نحر على الرقبة وإصابات متفرقة في أنحاء الجسد، وملفوف في سجادة وملقي في وسط الطريق العام.

وتبين من تحريات أجهزة أمن الجيزة، أن الجثة لشاب في بداية العشرينات من عمره بكامل ملابسه مجهول الهوية لا يحمل أي أوراق تحقيق شخصية، كما تبين أن مكان العثور على الجثة مجرد مكان التخلص منها وأن الجريمة تمت في مكان آخر والجاني ألقاها بمكان العثور.

القبض على المتهمين بإنهاء حياة مسجل البدرشين

وشكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث برئاسة العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة للكشف عن ملابسات الجريمة وتحديد هوية الجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة، وتبين أن المجني عليه مسجل خطر من مدينة 15 مايو في القاهرة، وأن الجريمة وقعت ليلة عيد الأضحى.

كما قالت التحريات أن المجني عليه، كانت توجد بينه وبين صديقه خلافات مالية بعدما اقترض منه مبلغ مالي فتوجه اليه المجني عليه في منزله بمدينة 15 مايو في حلوان لمطالبته بسداد دينه فتشاجر معه المتهم وانهال عليه ضربة بمطواة حيث "نحر" عنقه من الخلف إضافة الى طعنات أخرى في البطن والظهر.

وشرحت التحريات الأمنية في الجيزة، أنه عقب تخلص المتهم من صديقه وتمزيق جسده بالطعنات فكر في طريقة للتخلص من الجثة فاتصل هاتفيا بشقيقيه واثنين من أصدقائه الذي حضروا اليه مسرعين وأخبرهم بأنه تخلص من صديقه، فقاموا بإلقاء الجثمان بعيدا عن مسرح الجريمة.

تابع موقع تحيا مصر علي