عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة حماة دعاء فاروق.. تعرف على موعد ومكان الجنازة

دعاء فاروق
دعاء فاروق

أعلنت المذيعة دعاء فاروق وفاة حماتها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفاة حماة دعاء فاروق

وكتبت دعاء فاروق في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: البقاء والدوام لله، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت الي رحمة الله حماتي المغفور لها بإذن الله كريمة فتحي عبد، السلام الطويل، وصلاة الجنازة اليوم السبت ٢٢ يونيو  بعد صلاة العصر، في مسجد مصطفي محمود، زوجة الحاج مختار الشريف، والدة عماد مختار الشريف، إيمان مختار الشريف، عبد الحميد مختار الشريف   
مع السلامة يا حبيبتي برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وقد حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين على نعي حماة دعاء فاروق، والدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

دعاء فاروق 

دعاء فاروق تنتقد مستضيفي ليلى عبد اللطيف

وسبق وأن علقت الإعلامية المصرية دعاء فاروق على تحقق توقع عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف، بانفصال النجمة ياسمين عبد العزيز عن الفنان أحمد العوضي، وذلك خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وقالت دعاء فاروق في تعليق رصده تحيا مصر: الست اللي طلعت في البرامج عشان التوقعات، والبرامج اللي بتظهر فيها المفروض إنها محترمة، على قنوات وفريق إعداد محترم، الناس دي متعلمة دارسة إعلام، أساتذة كبار في عالم الإعلام والتقديم التلفزيوني، وبيجبوا عندهم ناس بيقولوا عليهم علماء فلك، وبيتوقعوا حاجات عن الناس، وبعدين نقول التوقع طلع صح.

فارق العمر بين دعاء فاروق وزوجها

وكانت قد كشفت الإعلامية المصرية دعاء فاروق مفاجأة حول فارق العمر بينها وبين زوجها عماد، وذلك خلال حلولهما ضيفا على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة الفضائية.

وقالت دعاء فاروق: أنا أكبر من عماد زوجى بـ 6 شهور، وتزوجت من عماد منذ 20 عامًا وتزوجنا بسرعة فى خلال شهرين، وربنا أكرمنا ببعض، ووالدته طيبة جدًا وهذا شجعنى على الزواج منه.

وتابعت: جوزي سي السيد، وعانينا في جوازنا، لأني في بداية جوازي كنت ست عندي لسان وبتكلم وبتناقش لكن هو فيه حاجات عنده مفيش فيها نقاش ودي حاجة ما كنتش فاهماها وهو كان عاوزني أقول حاضر من غير نقاش فضلنا كتير علشان نولف مع بعض.

تابع موقع تحيا مصر علي