عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد إمام عن شريف عرفة: كان نفسي أمثل معاه لو حتى مشهد

محمد إمام - شريف
محمد إمام - شريف عرفة

أعرب الفنان محمد إمام عن سعادته بالتعاون مع المخرج شريف عرفة، في فيلمه الجديد اللعب مع العيال الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

محمد إمام يعرب عن سعادته بالتعاون مع شريف عرفة

ونشر محمد إمام في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر مجموعة صور له رفقة شريف عرفة، وعلق عليها قائلًا: "مع الاستاذ، اللي كان نفسي أمثل معاه لو حتى مشهد.. اتشرفت بالشغل معاك واستمتعت بكل لحظه جنبك المخرج الكبير شريف عرفة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

محمد إمام - شريف عرفة 

رد محمد إمام يرد على طارق الشناوي

وسبق وأن حرص الفنان محمد إمام الرد على إشادة الناقد الفني طارق الشناوي به، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب محمد إمام في منشوره: أنا مستغرب الشكر اللي بيشكره فيا الأستاذ طارق بقاله فترة، دا كان مش راحمني من ساعة ما بدأت، على العموم كلامك أسعدني جدا، وبقيت بحب رأيك مش عارف ليه.

ويزو تتحدث عن تعاونها مع محمد إمام

وعلى صعيد آخر، تحدثت ويزو في لقاء سابق لها عن تعاونها مع محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال، فقالت: أنا بجسد دور كابتن وحواليا بدي جورد وكل هدفي اني اتجوز محمد إمام في الفيلم لأني بحبه فده التاريجيت بتاعي طول الفيلم والجديد عليا في الفيلم هو اني مش ببتسم ابتسامة واحدة والحقيقي أنه ده طلع افضل كتير من اني أطلع اضحك في المشاهد الكوميدي.

 

أخر أعمال محمد إمام

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد إمام فيلم اللعب مع العيال الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا، يدور العمل حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية؛ فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، ويزو، بيومي فؤاد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي