عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة| حقيقة أزمة شيرين عبد الوهاب مع أهلها وسر اختفائها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ارتفعت مؤشرات البحث عن أزمة شيرين عبد الوهاب مع أهلها وسر اختفائها خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد انتشار تسريبات صوتية لطليقها المطرب حسام حبيب وهو يكشف تفاصيل عن أزمة شيرين عبد الوهاب مع أهلها وسر اختفائها، ورد المطرب تامر عاشور على تلك التصريحات الذي كان صادما للجمهور.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع أهلها وسر اختفائها

أصبحت أزمة شيرين عبد الوهاب مع أهلها وسر اختفائها التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة حقيقة أزمة شيرين عبد الوهاب مع أهلها وسر اختفائها وفقا لما صرح به طليقها الفنان حسام حبيب في تسجيلات صوتية مسربة له.

شيرين عبد الوهاب 

حيث أثار حسام حبيب جدلا واسعا منذ أيام قليلة بعد أن تم تسريب مقطع صوتي له وهو يتحدث عن أزمة شيرين عبد الوهاب مع أهلها وسر اختفائها، حيث قال في المقطع الصوتي: الأغاني خلصانة وزي الفل وتحفة بس هي مش في المود ده من كتر اللي بيتعمل فيها من أهلها، هي مش هتطلع تتكلم عنهم لأنهم أهلها، لكن أنا قررت أتكلم لأن دول مش أهلي ولا يشرفني إنهم يكونوا أهلي، دول ناس ظلموها باعوا السوشيال ميديا بتاعتها متخيل؟".

رد شقيق شيرين عبد الوهاب على حسام حبيب

ومن جانبه، حرص شقيق شيرين عبد الوهاب الرد على تصريحات حسام حبيب في المقطع الصوتي المسرب، وقال في بيان له: توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، أولا سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي.

وتابع: ثانيًا صاحب التسجيل الصوتي، أيًا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة، ثالثًا دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات، وعدم مصداقياتها سواء فيما يخص حياتها الشخصية وحياتها العملية.

تامر عاشور يؤكد بيان شقيق شيرين عبد الوهاب

ومن ناحية أخرى، خرج المطرب تامر عاشور ليؤكد على بيان شقيق شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس.

وكتب في المنشور: كل اللي اقدر اقوله في موضوع شيرين عبد الوهاب.. أن مفيش كلمة واحدة بس من اللي اتقالت وانتشرت صح أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها واخوها.. أنا برضه أقولها أني بحبها وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها.. أهل شيرين مظهروش في حياتها أخر سنتين تلاتة أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان كل نجاحات شيرين كانت وسط أهلها وناسها اللي يشيلوها من ع الارض شيل.

تابع موقع تحيا مصر علي