عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل حرب نفسية.. وقصته وأبطاله

أروى جودة
أروى جودة

ازدادت عمليات البحث عن موعد عرض مسلسل حرب نفسية بطولة الفنانة أروى جودة عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد فترة قصيرة من الإعلان عن موعد عرض مسلسل حرب نفسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

موعد عرض مسلسل حرب نفسية

أصبح موعد عرض مسلسل حرب نفسية الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة موعد عرض مسلسل حرب نفسية وقنوات العرض حتى يتمكن من متابعة العمل أول بأول.

أروى جودة 

ومع البحث اتضح أن موعد عرض مسلسل حرب نفسية سيكون يوم الأربعاء المقبل الموافق 26 من شهر يونيو الجاري، وذلك بعد سلسلة طويلة من التأجيلات لمدة عامين كاملين، لأسباب غير معلنة.

أبطال مسلسل حرب نفسية

وبجانب ازدياد بحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل حرب نفسية كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن أبطال مسلسل حرب نفسية، ومع البحث تبين أن قائمة أبطال مسلسل حرب نفسية تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أروى جودة، جيهان خليل، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق، ومن الجدير بالذكر أن مسلسل حرب نفسية يسجل أخر ظهور للفنان مصطفى درويش في عمل فني بعد وفاته، بعد مسلسل كامل العدد الجزء الثاني الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي ولقى نجاحا جماهيريا كبيرا في مصر والوطن العربي.

قصة مسلسل حرب نفسية

وبالإضافة إلى حرص الناس من كل الدول العربية البحث عن قائمة أبطال مسلسل حرب نفسية، كذلك بحثوا عن قصة مسلسل حرب نفسية، والتي تدور في 15 حلقة في إطار سايكو دراما، حيث تبدأ الحلقات بحادثة ما، تجعل أبطال العمل يروون ماضيهم في إطار الفلاش باك، ومن ثم تتوالى الأحداث، ومن المتوقع أن يلقى المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بسبب قصته التي قد تكون مشوقة للجمهور وتثير فضوله نحو الأحداث على مدار الحلقات.

أما بالنسبة لشخصيات النجوم في مسلسل حرب نفسية، فيجسد مصطفى درويش فى العمل دور البطولة أمام الفنانة أروى جودة، خلال شخصية رئيس مباحث يدعى الرائد حسن حمدى ومتزوج من أروى جودة، ومن الجدير بالذكر أن مسلسل حرب نفسية سينافس عدد كبير من الأعمال الدرامية الأوف سيزون منها مسلسل مفترق طرق بطولة النجمة هند صبري الذي يعرض عبر منصة شاهد الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي