عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب سامي سوس: التشكيل الوزاري الجديد وحركة المحافظين يسهم في تطوير الأداء التنفيذي من أجل مستقبل أفضل

النائب سامى سوس
النائب سامى سوس

قال النائب سامى سوس، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن مصر على موعد هام وحدث كبير، حيث إعلان التشكيل الوزاري الجديد وكذلك إعلان حركة المحافظين، بما يؤكد أن مصر تمضي نحو خارطة طريق جديدة تستهدف مستقبل أفضل ذات طبيعة خاصة في ظل ما تشهده المنطقة من تحديات وأزمات.

النائب سامي سوس عن التعديل الوزاري الجديد: مصر تكتب تاريخا جديدا بدماء وطنية جديدة

وأكد سوس في بيان له اليوم، أن مصر تكتب تاريخا جديدا بدماء وطنية جديدة وفكر مختلف يختلط فيه القديم مع الحديث من أجل رؤية إصلاحية شاملة تتواكب مع بناء الجمهورية الجديدة ورؤية مصر نحو التنمية المستدامة والعمل على تحقيق طموحات وآمال المواطنين.

النائب سامي سوس: الوزراء الجدد يتمتعون بالكفاءة والإخلاص

وشدد عضو مجلس النواب على أن هذه المجموعة سواء من الوزراء أو المحافظين الجدد يتمتعون بالكفاءة والإخلاص والقدرة على أداء المهام المكلفين بها، مما سيسهم في تطوير الأداء التنفيذي للدولة خلال المرحلة المقبلة، وكذلك أيضا ضرورة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني التي لامست بشكل كبير هموم المواطن في كافة القضايا المختلفة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا.
وطالب النائب، بضرورة النظر بعين الاعتبار لمطالب الشعب المصري والتفاعل مع الجمهور في الشارع لتلبية مطالبه، والعمل على خفض تكاليف الحياة اليومية بعد ارتفاع الأسعار، وتوفير احتياجاته المشروعة من المسكن والنقل والطاقة رفع مستوى الخدمات المقدمة، والعمل زيادة محفزات دعم الأوضاع الاقتصادية للوطن بشتى الطرق والوسائل المختلفة بما يخدم مصالح المواطنين ويسهم في رفع المستوى المعيشي لهم بصورة أكبر.

كما تقدم حزب حماة الوطن، بالتهنئة للحكومة الجديدة التي حازت ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد أداء الوزراء والمحافظين اليمين الدستورية. 

وأوضح الحزب في بيان له رصده تحيا مصر، نحن على ثقة تامة في اختيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الوزراء والمحافظين، لاسيما وأن التشكيل يضم كوادر ذات كفاءة عالية، ولديها القدرة على تحقيق تطلعات الشعب المصري.

وأكد حزب حماة الوطن، أن الحكومة الجديدة والمحافظين أمامهم تحديات كبيرة، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، وكذلك الأوضاع العالمية، الأمر الذي يحتم ضرورة التركيز على وضع حلول جذرية لكافة المشكلات وفي مقدمتها الملف الاقتصادي الذي يمثل ركيزة هامة في هذه المرحلة.

تابع موقع تحيا مصر علي