عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التشكيل الوزاري.. خالد الجندي يهنئ وزير الأوقاف الجديد

خالد الجندي
خالد الجندي

هنأ الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية وزير الأوقاف الجديد، والوزراء الجدد الذين تم اختيارهم ضمن التشكيل الوزاري الجديد  الذي تم الإعلان عنه اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو.

 

 الشيخ خالد الجندي يقدم التهنئة لوزير الأوقاف الجديد 


وقال الشيخ خالد الجندي خلال حلقة رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج لعلهم يفقهون المذاع عبر شاشة دي أم سي، انه يخص بالتهنئه وزير الأوقاف الجديد الشيخ أسامة الأزهري، الذي اسندت اليه حقيبه وزارة الاوقاف، مؤكدا على انها مهمه صعبه وكبيره ويتمنى ان يكون الشيخ بسام الازهري لها وان يسدد الله خطاه ويوفقه ويقدره.

 الشيخ خالد الجندي يتقدم بالشكر لوزير الأوقاف السابق مختار جمعة 


وتقدم الشيخ خالد الجندي، بالشكر الى الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف السابق، على المجهود الذي بذله طوال توليه حقيبه وزاره الاوقاف قائلا جزاك الله خيرا عنا وطنك وعن امتك وعن دينك مستدركا انه كان مثالا للتضحيه والبساله وكان مثال للجساره والجهد العظيم في اداء عمله وحقيبته.

 الشيخ خالد الجندي: وزارة الأوقاف تحتاج إلى جهد وتوسيع 


ورأى الشيخ خالد الجندي، هذه هي تلك طبيعة المرحلة الجديدة التي يريدها الرئيس عبد الفتاح السيسي للبلاد، لافتا الى ان وزير الأوقاف الجديد الشيخ أسامة الأزهري قيمة وقامه وليس بغريب عن الجميع وهو شاب من الشباب الذين يعلم الجميع انه سيكون جسورا في قراراته وفي ادارته لوزاره الاوقاف التي تحتاج الى جهد جهيد وعلم عتيد واداره حاسمه لاكمال وتطوير والتوسعه في كافه الانشطه التي اسندت الى هذه الوزاره متمنيا له التوفيق والاعانه والقوه مؤكدا على ان الجميع يقفون خلفه في هذه المسيره المباركه قائلا الحمد لله ان هذا الشرف صادف اهلها.

كما تحدث الشيخ خالد الجندي، في نفس الحلقة عن عقوبة من يتستر عن مواطن يقوم بسرقة الكهرباء قائلا :" ماذا سيكون عذرك وماذا ستقول امام الله يوم القيامه في حال تستره على منكر وعلى سرقه موضحا انه من يرى سرقه الكهرباء وهذا المنكر و لم يبلغ عنها فانه مشارك فيها قال لنا الداله على الخير كفاعله والدال على الشر كفاعله.

تابع موقع تحيا مصر علي