عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية محمد عمارة لـ تحيا مصر: يجب على الحكومة الجديدة أن يكون لديها فقه الأولويات..فيديو

النائب محمد عمارة
النائب محمد عمارة

أعرب النائب محمد عمارة، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن تطلعه بأن تكون الحكومة الجديدة ملبية لطموح الشعب وآماله وقادرة على تحقيق إنجازات ملموسة في أقصر فترة زمنية.

النائب محمد عمارة: يجب على الحكومة الجديدة أن يكون لديها فقه الأولويات

وأكد النائب محمد عمارة، لـ تحيا مصر، أهمية ترتيب الأولويات لدى الحكومة الجديدة، قائلًا: يجب على الحكومة الجديدة أن يكون لديها فقه الأولويات.. وأن يكون لديها روح الإنصات وليس الإستماع فقط".

 النائب محمد عمارة: يتطلب من الحكومة الجديدة أن تكون صاحبة حلول استثنائية

وأوضح نائب التنسيقية، أن الدولة المصرية تمر بظروف استثننائية نظرًا لكافة التحديات والمؤمرات التي تحاك بالدولة المصرية سواء على المستوى الدولي أو الإقليمي، لذا يتطلب من الحكومة الجديدة أن تكون صاحبة حلول استثنائية لكي يتم العبور بالوطن إلى بر الأمان. 

 

النائب محمد عمارة يطالب الحكومة الجديدة بوضع توصيات الحوار الوطني على رأس أولوياتها 

وطالب النائب محمد عمارة، الحكومة الجديدة بضرورة تنفيذ مخرجات ومقترحات الحوار الوطني ووضع توصياته على رأس اولوياتها. 

ومن جانبها، قالت النائبة نهى الشريف عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الحكومة الجديدة أمامها الكثير من التحديات، موضحة أن المطلوب من الحكومة مهم جدا في هذه الفترة.

وأضافت النائبة نهى الشريف، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: من أولويات الحكومة الجديدة  ملف إدارة الأزمات، موضحة أنه في الأعوام السابقة كانت الأزمات متلاحقة، لكن الحكومة الجديدة سيكون عليها عبء كبير.

وتابعت عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: الحكومة الجديدة عليها استكمال ما تم إنجازه خلال الفترات السابقة في ملفات كثيرة أهمها الملفات الخاصة بالاستثماروالاقتصاد والانتاج لأنه ينعكس بشكل مباشر وغير مباشر على المواطن المصري.

واستكملت النائبة نهى الشريف: والجزء الآخر خاص بالخدمات التي تمس المواطن بشكل مباشر سواء الصحة والتعليم ومستلزمات الحياة كالمياه والكهرباء، معقبة:"جلسة الشيوخ اليوم ناقشنا فيها  مشكلة الري لأننا دولة تعاني من الفقر المائي والعجز المائي، وكل هذه الملفات تمس المواطن بشكل مباشر"، موضحة أنه هناك دور كبير للقطاع الخاص والمجتمع المدني للنهوض بالتنمية حنى نلمس نتائج الحكومة.

تابع موقع تحيا مصر علي