عاجل
الجمعة 05 يوليو 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب إيهاب أبو كليلة لـ تحيا مصر: الحكومة الجديدة عليها وضع ملف الأسعار كأولوية بجانب الصناعة «فيديو»

النائب إيهاب أبو
النائب إيهاب أبو كليلة

قال النائب إيهاب أبو كليلة عضو مجلس الشيوخ، أنه يتمنى التوفيق للحكومة الجديدة  من أجل الاستقرار الاقتصادي وتحسين معيشة المواطنين.

 النائب إيهاب أبو كليلة : الحكومة الجديدة أملنا فيها كبير للنهوض بمتسوى التعليم والصحة

وأضاف النائب إيهاب أبو كليلة، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: الحكومة الجديدة أملنا فيها كبير للنهوض بمتسوى التعليم والصحة في مصر، فجميع المصريين يتطلعون لأفضل مستوى في التعليم والصحة.

وتابع عضو مجلس الشيوخ: ولابد أن تعمل الحكومة على توفير جميع السلع وأن تسيطر على ارتفاع الأسعار وتعالج التضخم، مشددا على ضرورة ربط التعليم بالصناعة لأن التنمية المتسدامة قائمة على المشروعات الصناعية الكبرى وهذا لن يتم إلا إذا ربطنا العملية التعليمية بقاطرة الصناعة.

وأكد النائب إيهاب أبو كليلة، على ضرورة الاهتمام بالمشروعات الصغيرة والمتوسة لأنها قاطرة الانتاج والصناعة، معقبا:" كل الاوفيق لرئيس الحكومة  وسعيه لترسيخ جمهورية جديدة قوية".

مصدر حكومي مطلع لـ تحيا مصر: مراسم حلف اليمين للوزارة الجديدة غدا

هذا وأفاد مصدر حكومي مطلع لـ تحيا مصر، أن مراسم حلف اليمين للوزارة الجديدة غدا بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

وأشار مصدر حكومي مطلع، أن  التغيير الوزاري يشمل دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى.

وأشار المصدر، إلى أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطن والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

مصدر حكومي: التغيير يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين

وأكد المصدر أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطن والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

تابع موقع تحيا مصر علي