عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الزمالك أمام فاركو الليلة فى الدوري

الزمالك
الزمالك

تقام مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز، اليوم الأربعاء، في الجولة 29 لبطولة الدوري المصري الممتاز في تمام السابعة مساء، ويستضيف ملعب الجيش ببرج العرب مواجهة اليوم بين الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز.

ويستعرض تحيا مصر، غيابات الزمالك عن مواجهة فاركو، اليوم، في بطولة الدوري المصري.

غيابات الزمالك أمام فاركو في بطولة الدوري

ومن المقرر أن يغيب عن صفوف فريق الزمالك أمام فاركو كل من، شيكابالا، ناصر منسي، سيف الجزيرى،  أحمد فتوح، مصطفى الزنارى، سيف جعفر.

قائمة الزمالك لمواجهة فاركو في بطولة الدوري

في حراسة المرمى: محمود صبحي، محمد عواد، عمر عبد العزيز.

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد مجدي، عمر جابر.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر، محمد شحاتة، زياد كمال، محمد السيد، سيد عبدالله نيمار، عمار ياسر، ترافيس موتيابا، إبراهيما نداي، عبد الله السعيد، محمد عاطف.

في خط  الهجوم:  أحمد سيد زيزو، مصطفي شلبي، يوسف أوباما.

تصريحات أحمد سيد زيزو

وأضاف أحمد سيد زيزو في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، العديد من أندية الدوري المصري الممتاز تتعرض لظلم تحكيمي هذا الموسم وليس نادي الزمالك فقط، ومساعد مباراة المصري كان يتحدث بطريقة غير جية، ولو كشفت ما قام به خلال المباراة سيكون هناك قرار قوي ضده.

وأكمل أحمد سيد زيزو، لم أشغل بالي بأزمة مباراة الأهلي والكل كان مستعد للمباراة بجانب المدير الفني ولكننا نقوم بتنفيذ قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك، وعمري ما حسيت إني لاعب كورة جامد وأعمل دائما من أجل مصلحة نادي الزمالك وإسعاد جماهيره ورد الجميل لهم.

أحمد سيد زيزو مع إبراهيم فايق

واختتم أحمد سيد زيزو تصريحاته، جمهور نادي الزمالك السبب في بقائي داخل النادي في آخر سنتين ولولاهم لكنت رحلت عن النادي، وأنا أحب نادي الزمالك واتعرفت بشكل أكبر في نادي الزمالك، ولا اشغل بالي بأزمة المستحقات حتى لو تأخرت لأنني سأحصل عليها حتى لو تأخرت.

تابع موقع تحيا مصر علي