عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الأهلي أمام الداخلية غداً فى بطولة الدوري

الأهلي
الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الداخلية، غداً الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري  المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الداخلية عبر قناة أون تايم سبورتس.

ويستعرض تحيا مصر، غيابات  الأهلي أمام الداخلية ، غداً الخميس، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

غيابات الأهلي أمام الداخلية

ومن المقرر أن يغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق الداخلية كل من، طاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو، ومحمود كهربا، وعمر كمال عبد الواحد، وعلي معلول.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الداخلية

التقي الأهلي والداخلية16مباراة في تاريخ مواجهاتهما بالدوري الممتاز، منذ صعود الداخلية للدوري العام موسم 2011-2012، كانت المباراة الأولى يوم 2 نوفمبر 2011، وانتهت بفوز الأهلي 3-1، وأحرز أهداف المارد الأحمر وائل جمعة وعماد متعب وحسام غالي.

وآخر مباراة جمعت بينهم، كانت في 28 فبراير 2023، حيث انتهت بهدف لكل فريق وأحرز للأحمر محمود كهربا.

أحداث مباراة الأهلي وطلائع الجيش

جاءت بداية المباراة، قوية من جانب النادي الأهلي، بعد توغل من وسام أبو على من الجانب الأيسر، ويحصل على ركنية يتم تنفيذها، ولكن يخرج دفاع طلائع الجيش في الدقيقة الأولى من زمن المباراة، وفي الدقيقة الرابعة يصوب عمرو السولية كرة قوية، ينقذها حارس مرمى طلائع الجيش، ولكن حكم المباراة يحتسبها ضربة مرمى.

طاهر محمد طاهر يترجم سيطرة الأهلي بالهدف الأول

وتمكن طاهر محمد طاهر، من ترجة السيطرة الأهلاوية منذ بداية اللقاء، وتمكن من تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي، بعد حصوله على ضربة حرة غير مباشرة من مجهود فردي، تم تنفيذها، بلعب عرضية أرضية من حسين الشحات إلى وسام أبو علي الذي يسدد وتصطدم بمدافعي طلائع الجيش، وترتد لطاهر يسددها تخادع حارس الطلائع وتهز الشباك في الدقيقة 12 من زمن المباراة، لتصبح النتيجة 1-0 للنادي الأهلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي