عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كوكا برفقة محمد صلاح فى اليونان يستمتعان بـ الأجازة الصيفية (صور)

محمد صلاح وكوكا
محمد صلاح وكوكا

 نشر أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر وفريق آلانيا سبور التركي، صورة من إجازته الصيفية، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

تحيا مصر، وظهر كوكا برفقه اللاعب نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، في صورة عفوية لهما، وهما يستمتعان بأجواء الصيف باليونان.

No description available.

جزيرة ميكونوس اليونانية

ويقضي كوكا ومحمد صلاح العطلة في جزيرة ميكونوس اليونانية التي تقع في الجنوب وتتميز بالمباني بالشكل المكعب والواجهات الخارجية المطلية باللون الأبيض، وتطل جزيرة ميكونوس اليونانية على البحر الأبض المتوسط، وهي نقطة جذب للسياح بسبب الشواطئ الرملية الحريرية.

وتتميز جزيرة ميكونوس اليونانية بالمعالم السياحية مثل طواحن الهواء ومعابد ديلوس المزخرفة وتكلفة الترفيه للفرد في اليوم الواحد تصل لـ 21 دولاراً وتشمل الرسوم المدفوعة لتذاكر الدخول إلى المتاحف والمعالم السياحية والنفقات الآخرى لمشاهدة معالم المدينة.

متوسط تكلفة السفر لجزيرة ميكونوس اليونانية

تصل تكلفة زيارة شخص واحد لجزيرة ميكونوس اليونانية بداية من 2578 إلى 15121 دولاراً وتكون تكلفة اليوم الواحد من 368 لـ 2160 دولاراً، أما تكلفة الطعام في اليوم الواحد والسفر ومشاهدة المعالم السياحية تصل من 126 لـ 260 دولاراً في اليوم الواحد، أما تكلفة الرحلة الجوية ما بين 814 لـ 1853 دولاراً.

موقف محمد صلاح مع ليفربول

وذكرت شبكة "ذا أثلتيك" أن الدولي المصري محمد صلاح رفض مطالب إدارة ليفربول بحسم موقفه مع الفريق في الفترة المقبلة وعدم التجديد والدخول في الفترة الحرة له في يناير المقبل والتي يحق له التوقيع لأي فريق قبل نهاية تعاقده بـ 6 أشهر.

وهناك ثقة داخل نادي ليفربول بأن محمد صلاح لن يغادر هذا الصيف عن الفريق وسيكون أحد الركائز الأساسية مع المدرب الهولندي آرني سلوت في الموسم المقبل.

وإذا لم يتمكن ليفربول في إقناع محمد صلاح بالتمديد ثم البيع في نهاية الموسم إذا كان هذا قرار اللاعب، سيرحل محمد صلاح بشكل مجاني دون استفادة الريدز من رحيله.

تابع موقع تحيا مصر علي