عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. سيمون تحيي حفل غنائي بالساحل الشمالي ضمن حفلات صيف 2024

سيمون
سيمون

تستعد النجمة سيمون لأحياء حفل غنائي ضخم، ضمن حفلات صيف 2024، بالساحل الشمالي، ويشهد الحفل حضورًا كبيرًا من محبي الفنانة سيمون من بدايتها، وتقدم باقة متنوعة من أشهر أغانيها.

حفل سيمون بالساحل الشمالي

نشرت الفنانة سيمون عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام، ورصده موقع تحيا مصر، تفاصيل حفلها بالساحل الشمالي، حيث كتبت: Lucida الساحل، حفلتي، يوم الخميس 4يوليو، في انتظاركم، سيمون".

سيمون عبر إنستجرام

آخر اعمال الفنانة سيمون

وعلى الجانب الآخر، كان آخر اعمال الفنانة سيمون، هو مشاركتها في مسلسل "صيد العقارب" من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والذي تم عرضه ضمن موسم رمضان السابق 2024، وشاركت الفنانة سيمون بدور رئيسي في المسلسل، وتألقت حيث لفتت انظار الجمهور إلى موهبتها الكبيرة في التمثيل.

ويشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب بجانب الفنانة غادة عبد الرازق عدد من النجوم، أبرزهم: أحمد ماهر، رياض الخولي، محمود عبد المغنى، منال سلامة، مي القاضي، مجدى بدر، محمد على رزق، محمد علاء جاميكا، عماد صفوت، سامية عاطف، ميار الغيطى، أحمد ماجد صفاء جلال، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، ومن تأليف باهر دويدار، إخراج الدكتور أحمد حسن.

أبرز تصريحات سيمون عن فاتن حمامة

ومن جانبه، تحدثت الفنانة الكبيرة سيمون، خلال لقاءها فى برنامج "السفيرة عزيزة" المُذاع عبر شاشة قناة dmc، أن كل الأدوار اللى جائتها كانت تطور فيها من خلال الأداء الذى تقدمه، لافتة إلى أنها برج الجوزاء، وأنها لا تؤمن بالأبراج، وأنها حصلت على جائزة من لجنة الفنون فى الأمم المتحدة لإكمال مسيرة فاتن حمامة، كما وأضافت سيمون: من صغرى فى المدرسة والجامعة وأنا شاطرة فى الأبحاث، حيث تأتى جودتها فى كثرة البحث عن المعلومة والتى تستدعى كتابة تفاصيل أكثر.

سيمون

وعبرت أيضا سيمون عن حبها للفنانة الكبيرة فاتن حمامة عبر حسابها بموقع الفيسبوك، فكتبت: من أرقى وأجمل الفنانات اللي كان ليا شرف العمل معاها، وتوجيه النصائح الإنسانية بداية من دخولي الفن بجانب المهارة الفنية، لأنها كانت فخورة بتمثيلي وغنائي وتنوعي.

وأضافت: مر الوقت ومشيت على الدرب، وكانت دائمًا مثلي في الاختيارات الفنية والأحاديث والأخبار الإنسانية التي تليق بالمشوار دون تدخلات فيما لا يليق ولا يُفيد.. شكرًا فاتن حمامة.

تابع موقع تحيا مصر علي