عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب علاء جاد لـ تحيا مصر: الاختيارات بالحكومة الجديدة ستكون عالية الدقة بما يلبي رغبات المواطن..فيديو

النائب علاء جاد
النائب علاء جاد

قال النائب علاء جاد، عضو مجلس الشيوخ، إن الشعب المصري يترقب إعلان التشكيل الوزاري الجديد غدا الأربعاء وذلك بعد تجديد الثقة في الدكتور مصطفى مدبولي لتولي منصب رئيس مجلس الوزراء مرة آخرى. 
وأوضح النائب علاء جاد، لـ تحيا مصر: نأمل من الحكومة الجديدة أن تأتي ببارقة أمل جديدة وأن تضع خطة واضحة لإنهاء كافة التحديات التي تواجه الدولة. 

النائب علاء جاد: الحكومة الجديدة تأتي في ظروف استثنائية

وأكد النائب علاء جاد، أنَّ الحكومة الجديدة تأتي في ظروف استثنائية لما تشهده المنطقة من أحداث متسارعة ومتصاعدة من كل جانب، وهو ما يتطلب طبيعة عمل خاصة حفاظا على الأمن القومي المصري في الداخل والخارج، مشيرًا إلى أنَّ الدولة المصرية لها مواقف ثابتة تجاه بعض القضايا والملفات، الأمر الذي جعلها في موضع تحديات كبيرة تتطلب المواجهة بحزم وحسم، على مستوى السياسة الخارجية والداخلية.

النائب علاء جاد: الاختيارات بالحكومة الجديدة ستكون عالية الدقة بما يلبي رغبات المواطن

وأشار عضو مجلس الشيوخ، أن الحكومة الجديدة ستشهد على ضخ دماء جديدة في كافة المجالات سواء الاجتماعية والسياسية والاقتصادية، متابعًا: الاختيارات بالحكومة الجديدة ستكون عالية الدقة بما يلبي رغبات المواطن.. والوزراء الجدد سيبذلون كافة الجهد لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين. 

النائب علاء جاد: سنشهد على تعديل وزاري قوي قادر على تغيير زمام الأمور

واختتم: " لاشك أننا سنشهد على تعديل وزاري قوي قادر على تغيير زمام الأمور.. ولا شك أيضا أن الشعب المصري سيقف خلف الحكومة الجديدة".

نائب التنسيقية محمد عمارة لـ تحيا مصر: يجب على الحكومة الجديدة أن يكون لديها فقه الأولويات

فيما أعرب النائب محمد عمارة، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن تطلعه بأن تكون الحكومة الجديدة ملبية لطموح الشعب وآماله وقادرة على تحقيق إنجازات ملموسة في أقصر فترة زمنية.

وأكد النائب نائب التنسيقية محمد عمارة، لـ تحيا مصر، أهمية ترتيب الأولويات لدى الحكومة الجديدة، قائلًا: يجب على الحكومة الجديدة أن يكون لديها فقه الأولويات.. وأن يكون لديها روح الإنصات وليس الإستماع فقط". 

تابع موقع تحيا مصر علي