عاجل
الجمعة 05 يوليو 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة نهى الشريف لـ تحيا مصر: الحكومة الجديدة عليها وضع ملفات الاستثماروالاقتصاد والإنتاج كأولوية..فيديو

 النائبة نهى الشريف
النائبة نهى الشريف

قالت النائبة نهى الشريف عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الحكومة الجديدة أمامها الكثير من التحديات، موضحة أن المطلوب من الحكومة مهم جدا في هذه الفترة.

 النائبة نهى الشريف : الحكومة الجديدة أمامها الكثير من التحديات

وأضافت النائبة نهى الشريف، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: من أولويات الحكومة الجديدة  ملف إدارة الأزمات، موضحة أنه في الأعوام السابقة كانت الأزمات متلاحقة، لكن الحكومة الجديدة سيكون عليها عبء كبير.

وتابعت عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: الحكومة الجديدة عليها استكمال ما تم إنجازه خلال الفترات السابقة في ملفات كثيرة أهمها الملفات الخاصة بالاستثماروالاقتصاد والانتاج لأنه ينعكس بشكل مباشر وغير مباشر على المواطن المصري.

 

النائبة نهى الشريف: الحكومة الجديدة عليها استكمال ما تم إنجازه خلال الفترات السابقة

واستكملت النائبة نهى الشريف: والجزء الآخر خاص بالخدمات التي تمس المواطن بشكل مباشر سواء الصحة والتعليم ومستلزمات الحياة كالمياه والكهرباء، معقبة:"جلسة الشيوخ اليوم ناقشنا فيها  مشكلة الري لأننا دولة تعاني من الفقر المائي والعجز المائي، وكل هذه الملفات تمس المواطن بشكل مباشر"، موضحة أنه هناك دور كبير للقطاع الخاص والمجتمع المدني للنهوض بالتنمية حنى نلمس نتائج الحكومة.

هذا وأفاد مصدر حكومي مطلع لـ تحيا مصر، أن مراسم حلف اليمين للوزارة الجديدة غدا بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

وأشار مصدر حكومي مطلع، أن  التغيير الوزاري يشمل دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى.

وأشار المصدر، إلى أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطن والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

مصدر حكومي: التغيير يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين

وأكد المصدر أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطن والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

تابع موقع تحيا مصر علي