عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الغفور تهنئ نجلها ووالدها الراحل بعيد ميلادهما: عيد ميلاد سعيد لرجالي المفضلين

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور ووالدها

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على تهنئة نجلها ووالدها الراحل الفنان أشرف عبد الغفور بعيد ميلادهما، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ريهام عبد الغفور تهنئ نجلها بعيد ميلاده

ونشرت ريهام عبد الغفور مجموعة صور لها رفقة نجلها من خلال خاصية استوري ويرصدها موقع تحيا مصر، وعلقت عليها: كل سنة وأنت أحن وألذ وأكتر شخص بيسمعني ويستوعبني ويقدرني ويضحكني وارتاح وأنا جمبه، كل سنة وأنت ابني حبيبي أطيب واحد، أول فرحتي ربنا يحميك ويسعدك يا حبيبي.

ريهام عبد الغفور ووالدها

وبعدها هنأت ريهام عبد الغفور كلا من نجلها ووالدها أشرف عبد الغفور بعيد ميلادهما، وكتبت من خلال خاصية استوري: عيد ميلاد سعيد رجالي المفضلين.

رسالة ريهام عبد الغفور لوالدها

وسبق وأن حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على توجيه رسالة مؤثرة لوالدها أشرف عبد الغفور وذلك بعد مرور 40 يوم على وفاته، إثر تعرضه لحادث سير مروع أثناء ذهابه لزيارتها، معربة عن شدة فقدانها له وعدم استيعابها وفاته حتى الآن ما جعلها تشعر بعدم الأمان والراحة.

وكتبت ريهام عبد الغفور في منشور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر: أربعين يوم يا حبيبي .. لسه مش قادرة أصدق إنه حقيقه، لسه مستنياك ترجع عشان أحكيلك.. لسه  بصحي كل يوم أفتكر إنه كان كابوس وأفرح اني كنت نايمه لحد ما أدرك أنه كابوس بس، مابيتصحيش منه من أربعين يوم خسرت أقرب إنسان ليا في الدنيا و خسرت معاه الإحساس بالأمان والسند والراحة والدفا, خسرت إحساسي إني بنت بتجري علي ابوها تحكي له وتشكي له كل حاجة فاجأه كبرت أوي!.

أخر أعمال ريهام عبد الغفور

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ريهام عبد الغفور فيلم ليلة العيد الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية في بداية العام الحالي، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي، يتناول العمل قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، هنادي مهنا، سيد رجب، سميحة أيوب، وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي