عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو الجنايني يطالب بتوقف بطولة الدوري بسبب المنتخب الأولمبي.. تفاصيل

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

طالب عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، توقف منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك فى ظل مشاركة المنتخب الأولمبي فى أولمبياد باريس 2024.

تحيا مصر، وكتب عمرو الجنايني على حسابه الرسمي"فيسبوك":" توفير كل مقومات النجاح للمنتخب الأوليمبي ضرورة قصوى حتى لو توقفت مسابقة الدوري لمدة أسبوعين مع إعادة الجدولة".

عمرو الجنايني

موعد إرسال القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 

ويرسل منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، القائمة النهائية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس الشهر الجاري، إلى اللجنة المنظمة لمنافسات كرة القدم، وذلك قبل ساعات من الدخول في المعسكر الأخير استعدادًا لأولمبياد باريس.

استعداد منتخب مصر الأولمبي قبل السفر للمشاركة في أولمبياد باريس 

يدخل منتخب مصر الأولمبى، معسكرا مغلقا بستاد برج العرب بالإسكندرية يوم 5 يوليو المقبل، واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبى، على السفر إلى فرنسا يوم 13 يوليو المقبل، على متن طائرة خاصة؛ للمشاركة في الأولمبياد التي يبدأ المنتخب مشواره فيها يوم 24 من الشهر القادم. 

مجموعة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم فى أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

عدم انضمام محمد صلاح

يعد رفض نادي ليفربول الإنجليزي انضمام محمد صلاح إلى صفوف المنتخب الأولمبي خلال أولمبياد باريس القادمة، هي الأزمة الأكبر داخل صفوف المنتخب، بسبب القيمة الفنية الكبيرة لقائد المنتخب الوطني، وأهمية تواجده مع لاعبي المنتخب الأولمبي، وكان ليفربول قد ابدى رغبته في تواجد محمد صلاح رفقة الفريق خلال بداية المعسكر التحضيري للموسم القادم 2024/2025.

طرابزون التركي يرفض انضمام تريزيجيه

ونفس الأمر ينطبق على النجم الآخر محمود حسن تريزيجيه، الذي رفض ناديه طرابزون التركي انضمامه إلى صفوف المنتخب الأولمبي خلال دورة الألعاب الأولمبية القادمة في باريس 2024، من أجل البقاء مع الفريق أيضا خلال الجولة التحضيرية للموسم الجديد. 

تابع موقع تحيا مصر علي