عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: حمدي فتحي لايمانع الانضمام لمنتخب مصر الأولمبي فى أولمبياد باريس 2024

حمدي فتحي
حمدي فتحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق، أن المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، استقر على ضم حمدي فتحي لاعب الوكرة القطري، لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس 2024، ضمن ثلاثي الكبار.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" جهاز المنتخب الأولمبي، تواصل مع حمدي فتحي من أجل الانضمام في أولمبياد باريس، واللاعب لا يمانع في اللعب، ولكن ومازال الأمر لم يحسم هل سيوافق النادي أم لا؟".

وتابع شوبير قائلاً:" أمام عمر مرموش في وقت سابق، أبدى موافقة بالانضمام للمنتخب الأولمبي، لكن في النهاية نادي آينتراخت فرانكفورت رفض، بالإضافة إلي محمد صلاح ومحمود تريزيجيه".

عدم انضمام محمد صلاح

يعد رفض نادي ليفربول الإنجليزي انضمام محمد صلاح إلى صفوف المنتخب الأولمبي خلال أولمبياد باريس القادمة، هي الأزمة الأكبر داخل صفوف المنتخب، بسبب القيمة الفنية الكبيرة لقائد المنتخب الوطني، وأهمية تواجده مع لاعبي المنتخب الأولمبي، وكان ليفربول قد ابدى رغبته في تواجد محمد صلاح رفقة الفريق خلال بداية المعسكر التحضيري للموسم القادم 2024/2025.

طرابزون التركي يرفض انضمام تريزيجيه

ونفس الأمر ينطبق على النجم الآخر محمود حسن تريزيجيه، الذي رفض ناديه طرابزون التركي انضمامه إلى صفوف المنتخب الأولمبي خلال دورة الألعاب الأولمبية القادمة في باريس 2024، من أجل البقاء مع الفريق أيضا خلال الجولة التحضيرية للموسم الجديد.

مصطفى محمد الأمل الأخير ولكن

ويضع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي ميكالي، مهاجم نادي نانت الفرنسي مصطفى محمد في المقام الأول من أجل تعويض عدم انضمام كلا من محمد صلاح، ومحمود حسن تريزيجيه، ولكن هناك أيضًا احتمالية رفض من جانب نادي نانت الفرنسي لانضمام اللاعب إلى صفوف المنتخب الأولمبي خلال أولمبياد باريس 2024.

أشرف صبحي يقدم تهنئة خاصة للاعبة التنس ميار الشريف

وقدم وزير الشباب والرياضة تهنئة خاصة للاعبة التنس ميار شريف لتأهلها لأولمبياد باريس عن طريق التصنيف العالمي بعد أدائها القوي خلال الأشهر الأخيره لتدخل ضمن ٥٥ علي مستوى العالم، وقام وزير الرياضة بزيارات ميدانية إلى مراكز التدريب والمعسكرات التحضيرية الداخلية ومنها بالمركز الأوليمبي بالمعادي حيث يتواجد منتخبات رفع الأثقال والجمباز، واستمع إلى تقارير المدربين واللاعبين وتفقد التجهيزات والتدريبات المقامة.

تابع موقع تحيا مصر علي