عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر الأولمبي يفوز على كوت ديفوار (1/2) ودياً

منتخب مصر
منتخب مصر

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي وكوت ديفوار الودية ضمن استعدادات الفراعنة لأولمبياد باريس 2024، وانتهت مباراة منتخب مصر الأولمبي وكوت ديفوار بفوز منتخب مصر بهدفين مقابل هدف واحد، ويكرر الفوز الثاني على التوالي، وكانت هناك مباراة أولى يوم الجمعة وفاز منتخب مصر بهدف نظيف، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة منتخب مصر الأولمبي وكوت ديفوار الودية الدولية.

نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي وكوت ديفوار

بدأت مباراة منتخب مصر الأولمبي وكوت ديفوار بضغط قوي من جانب منتخب مصر بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ونجح محمود صابر أن يسجل الهدف الأول سريعا قبل مرور 15 دقيقة من عمر المباراة.

واستمر تألق محمود صابر وسجل الهدف الثاني من جديد لمنتخب مصر ويتقدم الفراعنة بهدفين مقابل لا شيء في بداية المباراة.

وكانت هناك العديد من الهجمات لمنتخب مصر بجانب لاعب كوت ديفوار لتسجيل هدف تقليص الفارق ولكن نجح منتخب مصر في الحفاظ على النتيجة.

منتخب مصر
منتخب مصر

ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي وكوت ديفوار

وانتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر الأولمبي وكوت ديفوار بتقدم منتخب مصر بهدفين مقابل لا شيء.

ومع بداية اشوط الثاني من مباراة منتخب مصر الأولمبي وكوت ديفوار كان التفوق لمنتخب مصر بجانب بعض الهجمات لمنتخب كوت ديفوار، ولكن استمرت النتيجة على حالها حتى الوقت الضائع.

وتمكن منتخب كوت ديفوار أن يسجل الهدف الأول في نهاية الشوط الثاني وتنتهي مباراة منتخب مصر الأولمبي وكوت ديفوار بفوز منتخب مصر بهدفين مقابل هدف واحد.

وينتهي معسكر منتخب مصر قبل السفر إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي