عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد واقعة هنا النحاس.. التفاصيل الكاملة لقصة شاب يطارد مذيعة راديو بمدينة الإنتاج الإعلامي والدافع غرامي

سلمى قاسم
سلمى قاسم

ألقت الأجهزة الأمنية في مدينة أكتوبر بمحافظة الجيزة القبض على شاب يطارد مذيعة راديو بمدينة الإنتاج الإعلامي، وذلك بالتزامن مع واقعة مراسل التلفزيون المصري هنا النحاس التي تعرضت للتعدي بالقرب من مدخل مدينة الشروق.

سبب تحرير المذيعة سلمى قاسم ضد مندوب مبيعات

وانتهت واقعة القبض على شاب يطارد مذيعة راديو بمدينة الإنتاج الإعلامي، بمحضر عدم تعرض، وذلك بعدما حررت المذيعة سلمى قاسم مذيعة راديو محضر للشاب أتضح أنه يعمل مندوب مبيعات ويواصل مطاردته لها على مواقع التواصل الاجتماعي وفي كل مكان، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر أسباب مطاردة شاب لمذيعة راديو بمدينة الإنتاج.

تفاصيل مطاردة شاب لمذيعة راديو

 وكانت مذيعة الراديو سلمى قاسم مذيعة الراديو، محضر إثبات حالة بمدينة الإنتاج الإعلامي ضد شاب لأخذ تعهد عليه بعدم التعرض لها، وتضمن المحضر أن الشاب الذي يعمل مندوب بيعات يرسل لها رسائل باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي ويطلب منها الزواج، وفي أخر مرة طلب أن يقابلها ولكنها تجاهلت الرد عليه، ثم تفاجأت به يطاردها وينتظرها أمام مدينة الإنتاج الإعلامي فما كان منها إلا أنها أبلغت الشرطة.

المذيعة سلمى قاسم

سبب مطاردة شاب لمذيعة راديو

وتبين من خلال التحقيقات مع مندوب المبيعات عقب القبض عليه، بعد تلقي قوات الأمن بلاغ لشاب يطارد مذيعة راديو، أن الشاب يدعى أحمد، وكان يقف أمام مدينة الإنتاج الإعلامي، ما أثار رعب المذيعة سلمى قاسم، والتي استدعت بدورها قوات الأمن لتحرير محضر بالواقعة، أمام المقدم إكرامي بطران، رئيس وحدة مباحث المدينة، حيث قرر المتهم أنه يتردد عليها ويحاول التحدث إليها رغمًا عنها، متعهدًا بعدم العودة بأفعاله مرة أخرى، تحرر المحضر اللازم بقسم شرطة ثالث أكتوبر، حيث أجرى التحريات حول الواقعة المقدم محمد داود، رئيس المباحث، عقب اقتياد الشاب إلى ديوان القسم لأخذ أقواله، وتم أخذ تعهد عليه بعد تعرضه لها مرة أخرى.

ولم ينكر الشاب قيامه بمطاردته لها بدافع إعجابه بها ورغبته في الزواج منها، حيث أوضح أنه ارسل لها الكثير من الرسائل وفي أخر مرة أرسل لها يطلب مقبلتها وعندما تجاهلت قرر انتظارها أمام عملها واعترافه لها بحبه ما أثار عبها وتفاجئ بطلب قوات الأمن له.

تأتي واقعة شاب يطارد مذيعة راديو، بالتزامن لتعرض مراسلة التلفزيون المصري هنا النحاس، لإصابة على يد صاحب سيارة سوداء كان يطاردها منذ خروجها من منزلها من مدينة المستقبل إلى أن وصلت مدخل مدينة الشروق حيث أوقفها بعد تضييقه عليها وتعدى عليها بالضرب وأسقطها أرضا.

تابع موقع تحيا مصر علي