عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تهشم سيارات وإصابات.. سقوط أتوبيس من أعلى كوبري بالتجمع

سقوط أتوبيس من أعلى
سقوط أتوبيس من أعلى كوبري

أنقذت العناية الإلهية طلاب المدارس من سقوط أتوبيس من أعلى كوبري بالتجمع، تسبب في تهشم عدد من السيارات التي كانت أسفل الكوبري بالإضافة إلى تعرض أشخاص للإصابة.

تفاصيل سقوط أتوبيس من أعلى كوبري بالتجمع وتهشيم عدد من السيارات 

شهدت منطقة التجمع حادثا مأساويا جراء سقوط أتوبيس من أعلى كوبري بالتجمع وتحديدا من أعلى كوبري أربيلا، ما أسفر عن تهشيم عدد من السيارات وإصابة شخصين حتى الآن تم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

وحسب ما أفاد به شهود العيان على حادث سقوط أتوبيس من أعلى كوبري بالتجمع، فإنه أثناء سير الأتوبيس أعلى كوبري أربيلا سقط من أعلى فوق السيارات التي تمر أسفله ما أدى إلى تهشم عدد من السيارات، وإصابة 2 من المارة، مشيرين إلى أنه بالرغم من أن السرعة المحددة المسموح بالسير بها فوق كوبري أربيلا هي 60 كم، إلا أن سائق الأتوبيس كان يسير بسرعة كبيرة ما أدى إلى فقد السائق السيطرة على الأتوبيس، وانحرف تجاه عدد من السيارات وهشمتها.

شهود العيان على حادث سقوط أتوبيس من أعلى كوبري بالتجمع

وأوضح شهود العيان، أنه كان في ذلك الوقت يمر عدد من طلاب المدارس تعرضوا للخطر لولا تدخل العناية الإلهية التي أنقذتهم من سقوط الأتوبيس من أعلى كوبري أربيلا بالتجمع، وتم نقل المصابين إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

وقد هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث مصحوبة بالحماية المدنية وسيارات الأوناش من أجل رفع أثار الحادث وتسيير حركة المرور، ونقل المصابين إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، جار تحرير محضر بحادث سقوط أتوبيس من أعلى كوبري بالتجمع، وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيق حول الحادث والوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوعه.

مصرع وإصابة 52 شخص في حادث أتوبيس

وفي وقت سابق، أدى وقوع حادث أتوبيس إلى إصابة بطريق الإسكندرية - مطروح الساحلي، إلى مصرع 5 أشخاص و إصابة 57 آخرين بسبب السرعة الزائدة، تم نقلهم المتوفين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة التي تتولى التحقيق، والمصابين إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

تابع موقع تحيا مصر علي