عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزن يخيم على أسرة أب ونجله توفوا في حادث تصادم بالمنيا

حادث تصادم
حادث تصادم

أدى وقوع حادث تصادم بالمنيا، إلى مصرع شخصين وإصابة طفل، بقرية التوفيقية بمركز سمالوط بشمال المحافظة قبل نقلهم إلى المشرحة ونقل الطفل إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

الحزن يخيم على أسرة أب ونجله لقيا مصرعهما في قرية التوفيقية التابعة لمركز سمالوط إثر حادث تصادم بالمنيا

حيث شهد الطريق الزراعي لقرية التوفيقية التابعة لمركز سمالوط ، مصرع أب ونجله وإصابة حفيده نجل الشاب المتوفي، إثر حادث تصادم بالمنيا وتحديدا بالطريق الزراعي في قرية التوفيقية.

وقد خيم الحزن على قرية التوفيقية التابعة لمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية إثر حادث تصادم سيارة بدراجة نارية نتج عنها مصرع شخصين وإصابة طفل، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج وعرض الجثامين على الطب الشرعي.

بداية حادث قرية التوفيقية التابعة لمركز سمالوط إثر حادث تصادم بالمنيا

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم سيارة بدراجة نارية بمركز سمالوط، وأسفر الحادث عن وقوع ضحايا ومصابين،  وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، وبانتقال قوة أمنية من رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور إلى مكان الحادث تبين صحة البلاغ.

أسماء ضحايا حادث قرية التوفيقية التابعة لمركز سمالوط إثر حادث تصادم بالمنيا

 وتبين لتحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث تهور السائقين، مما أدى إلى اختلال عجلات القيادة ووقوع الحادث الذي أدى إلى مصرع شعبان شحاته، يبلغ من العمر 60 عامًا، ونجله محمد يبلغ من العمر 35 عامًا، فيما إصابة طفل صغير نجل الثاني، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور، وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وإيداع الجثتين داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة وإعداد التقرير الطبي.

 وتم التحفظ على المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم.

تابع موقع تحيا مصر علي