عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بقيادة إسلام لطفي.. محمود العسيلي يتألق في حفله ببورتو المنيا

محمود العسيلي
محمود العسيلي

أحيا المطرب محمود العسيلي حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن حفلات موسم الصيف في بورتو المنيا، وهي تحت قيادة منظم الحفلات إسلام لطفي شركة slash event وتصوير إبراهيم أبو زهرة وشيرين مختار مديرة حفلات بورتو وايضا حضر الحفل مدير أعمال عدد من الفنانين عادل محسن.

تفاصيل حفل محمود العسيلي في بورتو المنيا

وقدم محمود العسيلي في حفله الذي يرصده موقع تحيا مصر باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الحضور ومنها "ياناس، أوعى، أنا مش مضمون، حتة تانية، زهرة،  أنا ابنً مصر، حلم بعيد".

محمود العسيلي 

تعاون إسلام لطفي وتامر حسني

كما قام إسلام لطفي منظم الحفلات بتنظيم وإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا للفنان تامر حسني اليوم الأربعاء 19 من يونيو الجاري، في مارينا  دلتا بكفر الشيخ.

وكشف إسلام لطفي عن أنه سيكون هناك مفاجأة تحدث لأول مرة من قبل تامر حسني في مارينا دلتا وسوف يدخل الحفل من وسط الجمهور مشيرا إنهم يعملون على التحضيرات لتلك الحفل منذ وقت طويل وإنهم متشوقين لرؤية الجمهور.

تفاصيل أغنية لا أبالي لـ محمود العسيلي ومسلم

وسبق وأن كشف المطرب محمود العسيلي عن تعاونه مع الفنان مسلم في أغنية جديدة بعنوان لا أبالي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت محمود العسيلي مقطع فيديو يرصده موقع تحيا مصر ظهر فيه رفقة مسلم للترويج للأغنية، وعلق على مقطع الفيديو قائلا: "لا أبالي طولك يا مسلم، الحمد لله أننا كنا بنهزر يا أخويا، قريبا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها، عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، ومنصات الموسيقى الشهيرة.

أخر أعمال محمود العسيلي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمود العسيلي أغنية فرقع لوز مع المطربة بوسي، لصالح مستشفى 57357، وتقول كلماتها: "فرقع لوز عندي بالدنيا يقوم من النوم دائماً بخناقة غلبنا معاه صوته الدنيا عارفاه أصله بيديها حياة لما بيتشاقى، المفعوص بيكسر لعبه أزعل و أراضيه منا اصلي بحبه وفخوره اوي بيه ده بطل والدنيا عليه بص للخوف في عينيه وفي لعبته كسبه".

"الحلو الحيلة بأسهل حيلة خد قلبي معاه شخبط ع الحيطة بس بسيطة والله فداه و ان تعب الحيلة اكمنه الحيلة يتعبنا معاه نسهر علشانه ونبقى مكانه لو حاجة وجعاه لو حاجة تكون وجعاه، فرقع مین ؟ ده بطل على سنه معرفش الخوف يتمكن منه، لو وجعه يزيد يمسكه يخبطه في الحيط وعلى نفس الحيط ده بيكتب اسمه، الحلو الحيلة بأسهل حيلة خد قلبي معاه.

تابع موقع تحيا مصر علي