عاجل
الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد حفل محمود العسيلي بالعلمين الجديدة.. وأسعار التذاكر

محمود العسيلي
محمود العسيلي

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد حفل محمود العسيلي بالعلمين الجديدة وأسعار التذاكر، وذلك عبر محرك البحث الشهير جوجل، مما جعله يتصدر قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات البحث الشهيرة.

موعد حفل محمود العسيلي بالعلمين الجديدة وأسعار التذاكر 

أصبح موعد حفل محمود العسيلي بالعلمين الجديدة وأسعار التذاكر التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فمع بدء موسم الصيف يسعى محبي حضور الحفلات الغنائية البحث عن تفاصيل الحفلات وموعد انطلاقها.

محمود العسيلي 

ومع البحث تبين أن المطرب محمود العسيلي لإحياء حفل غنائي جديد له بمدينة العلمين يوم 17 من شهر يونيو الجاري، ويعتبر ذلك الحفل هو الأول ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف الخاصة بمحمود العسيلي.

حفل محمود العسيلي بالعلمين الجديدة

ومن المقرر أن يحيي العسيلي حفلته المنتظرة داخل أحد الشواطىء بالعلمين الجديدة وسط حضور عدد كبير من جمهوره، ليبدأ بعدها العسيلي رحلة الموسم الصيفي بإحياء أكثر من حفل هناك، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن فتح باب حجز تذاكر الحفل أو الإعلان عن أسعارها.

رأي محمود العسيلي في الراب والمهرجانات

وسبق وأن تحدث المطرب محمود العسيلي خلال حواره مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج ع المسرح المُذاع عبر شاشة قناة الحياة الفضائية، عن أزمته مع مغني المهرجانات عصام صاصا وتطرق للحديث عن تفاصيل في حياته الشخصية وأمنياته ومعنى السعادة بالنبسة له.

حيث قال قال أنه يعلم بوجود مطرب رقم 1 على مواقع التواصل الاجتماعي لكنه لا يعلم من هو، وعلق على ذلك خلال الحلقة وقال: "في واحد أنا قولت إنه رقم 1 على كل المنصات لكن أنا فعلًا معرفش هو بيغني ايه وانا ابني بيحبه جدًا وحافظ كل أغانيه، لكن أنا عمري ماسمعته ومش تقليل منه ولو بقلل منه مش هقول إنه رقم 1 على كل المنصات ودا بجد وكل الجيل الصغير بمختلف الطبقات بيسمعه وبيسمع الناس اللي شبهه وميعرفوش أغانينا احنا".

أخر أعمال محمود العسيلي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمود العسيلي أغنية عيني من كلمات تامر حسين، ألحان محمود العسيلي، وتقول كلماتها: "جايبه الجمال ده منين مين اللي شافه قبلي مجاش في بني آدمين أكيد عشان متساب لي بعيونك الحلوين ده يترسملك صورة بحر و طبيعة وناس قدام عنيكي مبهورة   عيني شايفة فيكي كل مزايا الدنيا بحالها والحاجة اللي انتي تبصيلها تحلى في عيني ياعيني عليكي ياعيني عيني شايفة فيكي واحدة رهيبة خطفني جمالها نجمة بعيدة".

تابع موقع تحيا مصر علي