عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريبًا.. محمود العسيلي يطرح أغنية لا أبالي بالتعاون مع مسلم

محمود العسيلي - مسلم
محمود العسيلي - مسلم

كشف المطرب محمود العسيلي عن تعاونه مع الفنان مسلم في أغنية جديدة بعنوان لا أبالي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تفاصيل أغنية لا أبالي لـ محمود العسيلي ومسلم

ونشرت محمود العسيلي مقطع فيديو يرصده موقع تحيا مصر ظهر فيه رفقة مسلم للترويج للأغنية، وعلق على مقطع الفيديو قائلا: "لا أبالي طولك يا مسلم، الحمد لله أننا كنا بنهزر يا أخويا، قريبا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها، عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، ومنصات الموسيقى الشهيرة.

محمود العسيلي - مسلم 

خلاف مسلم ومحمود العسيلي

وسبق وأن نشر مطرب المهرجانات مسلم فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام رصده موقع تحيا مصر، ويحمل مشاهدات كلامية بينه وبين محمود العسيلي كما ظهر به مسلم مبطوح في رأسه وكأن عسيلي قام بضربه عليها.

وظهر محمود العسيلي في الفيديو وهو يقول موجها حديثه لمطرب المهرجانات مسلم وممسكا بعدد من الأشخاص: أنت فاكر نفسك مين يعني، أنت كدة نجم يعني بتتأخر عليا أنا كل ده.. أقعد مستنيك 15 سنة"، ليرد عليه مسلم قائلًا: "أنت بتقل مني قدام خطيبتي والله ما سايبك"، ومن ثم تركه وذهب بعد قيام عدد كبير من الأشخاص بابعاده، وبعد مرور عدة أيام تم الكشف عن أن تلك المشادة ما هي إلا ترويج لأغنيتهما الجديدة لا أبالي.

تصريحات محمود العسيلي في حبر سري

وعلى صعيد آخر، كان قد كشف المطرب محمود العسيلي عن السر وراء زيجاته الكثيرة رغم سنه الصغير، وأسباب الانفصال المتكرر، وذلك خلال لقاء له ببرنامج حبر سري مع المذيعة أسما إبراهيم.

وقال محمود العسيلي: أنا مش بعرف أعيش الحياة التقليدية، يعني لو أنا متضايق بحاول أصلح العلاقة ولو احنا الاتنين مش مبسوطين يبقى أحسن قرار لينا أننا منكملش لأن العمر قصير وأنا بحاول أعيش مبسوط ومرتاح، في ناس بتفضل دايسة على نفسها لأسباب كتيرة جدا في العلاقات الزوجية والشخصية.

تابع موقع تحيا مصر علي