عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهلال السعودي يعلن رحيل صالح الشهري.. تفاصيل

صالح الشهري
صالح الشهري

أعلن نادي الهلال السعودي رحيل مهاجمه الدولي صالح الشهري عن الفريق، وذلك بعد نهاية تعاقد اللاعب مع الزعيم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل رحيل صالح الشهري.

رحيل صالح الشهري

ولم يصل نادي الهلال لاتفاق نهائي مع صالح الشهري في الفترة الماضية ورفض اللاعب التجديد للفريق ورحل بشكل رسمي.

ونشر نادي الهلال السعودي عبر منصة "إكس" رسالة وداعية للاعب وقال فيها "شكرا صالح الشهري".

رفض مدرب الهلال

وكان خورخي جيسوس مدرب نادي الهلال قد رفض استمرار صالح الشهري مع الفريق في الموسم المقبل، ويريد التعاقد مع مهاجم أجنبي في الموسم المقبل ليكون متواجد بجوار ألكسندر ميتروفيتش.

صالح الشهري

ويستعد نادي الهلال لبداية الموسم خلال الفترة المقبلة ولديه مباراة هامة في البداية أمام الأهلي في بطولة كأس السوبر في أغسطس المقبل.

أرقام صالح الشهري مع الهلال

انضم صالح الشهري لنادي الهلال في أكتوبر 2020 قادما من نادي الرائد ولعب صالح الشهري 139 مباراة مع الزعيم وسجل 24 هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

وحقق صالح الشهري العديد من البطولات مع الزعيم وفاز بلقب الدوري السعودي 4 مرات بجانب كأس الملك 3 مرات ودوري أبطال آسيا مرة واحدة، وساهم في فوز الهلال بلقب الدوري الذهبي الموسم الماضي بدون هزيمة.

رحيل سلمان الفرج عن الهلال

ونشر الحساب الرسمي لناد الهلال على منصة "إكس"، اتفق مجلس إدارة شركة نادي الهلال مع قائد الفريق الأول لكرة القدم سلمان الفرج على عدم إكمال مشواره الرياضي مع الفريق، وأكمل البيان، يتقدم مجلس إدارة نادي الهلال بالشكر والتقدير لسلمان الفرج على ما قدمه لنادي الهلال طوال فترة تمثيله للنادي، وكانت فترة مليئة بالبطولة والإنجازات، واختتم بيان نادي الهلال، يتمنى نادي الهلال التوفيق للاعب سلمان الفرج في مسيرته الكروية في السنوات القادمة.

تم تصعيد سلمان الفرج للفريق الأول بنادي الهلال في عام 2008 وحقق 21 بطولة مع الفريق وحقق بطولة الدوري السعودي 8 مرات من قبل، بجانب الفوز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 5 مرات وكأس السوبر السعودي 3 مرات وكأس ولي العهد 3 مرات وحقق دوري أبطال آسيا مرتين مع الزعيم.

تابع موقع تحيا مصر علي