عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح يرفض "تهديدات" ليفربول ويضع مسؤوليه في "مأزق"

محمد صلاح
محمد صلاح

يستمر البحث عن موقف الدولي المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي، وعلى الرغم من تبقي عام واحد على نهاية تعاقد الدولي المصري مع ليفربول إلا أنه يرفض حسم مستقبلة مع الفريق في الوقت الحالي، ويستعر موقع تحيا مصر التفاصيل.

موقف محمد صلاح مع ليفربول

وذكرت شبكة "ذا أثلتيك" أن الدولي المصري محمد صلاح رفض مطالب إدارة ليفربول بحسم موقفه مع الفريق في الفترة المقبلة وعدم التجديد والدخول في الفترة الحرة له في يناير المقبل والتي يحق له التوقيع لأي فريق قبل نهاية تعاقده بـ 6 أشهر.

وهناك ثقة داخل نادي ليفربول بأن محمد صلاح لن يغادر هذا الصيف عن الفريق وسيكون أحد الركائز الأساسية مع المدرب الهولندي آرني سلوت في الموسم المقبل.

وإذا لم يتمكن ليفربول في إقناع محمد صلاح بالتمديد ثم البيع في نهاية الموسم إذا كان هذا قرار اللاعب، سيرحل محمد صلاح بشكل مجاني دون استفادة الريدز من رحيله.

تهديدات ليفربول

وكانت صحيفة "ميرور" قد نشرت منذ فترة أن إدارة ليفربول هددت محمد صلاح بضرورة التجديد للفريق وحسم موقفه في الفترة المقبل وقبل بداية شهر أغسطس ولكنه لم يلتفت لتهديدات إدارة ليفربول.

محمد صلاح
محمد صلاح

وانضم محمد صلاح لنادي ليفربول في صيف 2017 قادما من نادي روما الإيطالي في صفقة وصلت لـ 40 مليون يورو وقدم مستويات وتاريخ كبير مع الريدز رفقة يورجن كلوب مدرب الفريق السابق.

وساهم محمد صلاح في فوز ليفربول بكل البطولات الممكنة خلال فترة تواجده وقاد الفريق للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 30 عاما بجانب الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الغائب منذ 2005.

أحمد حجازي: لو عاد بي الزمن لن أدعم عمرو وردة في أزمة أمم أفريقيا 2019.. ومحمد صلاح مظلوم

قال أحمد حجازي، لو عاد بي الزمن لن أدعم ولن أتدخل في أزمة عمرو وردة مع منتخب مصر في أمم أفريقيا 2019، وكان يجب على اللاعبين عدم التدخل في الأزمة وترك اللاعب، وأشار أحمد حجازي، التعامل مع الجماهير في البطولة من جانب اللاعبين لم يكن جيداً واعترف بهذا الأمر، ومحمد صلاح لم يتدخل في عودة عمرو وردة للمنتخب من جديد وهناك أمور لا يمكن الحدث عنها.

تابع موقع تحيا مصر علي