عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح: إدارة الزمالك في موقف صعب وأؤيد عدم خوض مباراة سيراميكا

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه على مجلس إدارة نادي الزمالك، تحمل قرار عدم لعب المباريات المؤجلات المتبقية للنادي، مُشيرًا إلى أنه يؤيد عدم خوض مباراة سيراميكا كليوباترا التي من المقرر لها أن تقادم غد السبت، ويرصد تحيا مصر تفاصيل تصريحات محمد صلاح. 

 

محمد صلاح:  إدارة الزمالك موقفها صعب أمام الجماهير وقرار لعب مباراة سيراميكا صعب 

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إدارة الزمالك وضعت النادي في موقف عليه أن تتحمله، وإلا أنها ستكون قد اتخذت قرارات عشوائية، لست مع الزمالك أن يلعب مباراة سيراميكا كليوباترا".

محمد صلاح 

محمد صلاح: الأهلي ليس طرفًا في أزمة الزمالك

وأضاف: "هل قام الزمالك باتخاذ قراره كي لا يلعب مباراة الأهلي فقط؟ هل هو خائف من الأهلي؟ قرار الزمالك مرتبط بقرارات، إذا تم تنفيذها قبل المباراة فليلعب".

وتابع: "الأهلي ليس طرفًا في أزمة الزمالك، هو قام بتنفيذ اللوائح بشكل جيد، واستقدم حكام أجانب، وقام بكل شيء لإنجاح المباراة، ولكن الزمالك لم يلعب".

وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "على اتحاد الكرة الإسراع لحل أزمات نادي الزمالك المشروعة، وإذا تم حل هذه الأمور فليلعب الفريق مباراة سيراميكا كليوباترا، ولكن إذا لم يتم حلها فأؤيد عدم خوضها".

 أحمد حجازي يقترب من نادي نيوم السعودي

ومن جهة اخرى يستعد الدولي المصري أحمد حجازي  إعلان رحيله عن نادي اتحاد جدة السعودي في الأيام المقبلة، وكانت إدارة نادي الاتحاد قد تحدثت مع أحمد حجازي بعد نهاية الموسم الماضي بضرورة البحث عن عرض جديد له نظراً لصعوبة استمرارة مع العميد في الموسم الجدي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مفاوضات نادي نيوم مع أحمد حجازي
وعلم موقع تحيا مصر من مصادر خاصة أن نادي نيوم السعودي المتواجد في دوري يلو يقترب من إتمام التعاقد مع الدولي المصري أحمد حجازي في الموسم المقبل.

وكان نادي نيوم قد تعاقد مع رومارينيو لاعب نادي الاتحاد قبل أسابيع ويريد الفريق تقوية صفوفة من أجل المنافسة والتأهل لدوري روشن السعودي في الموسم المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي