عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص لـ تحيا مصر: أحمد حجازي يقترب من نادي نيوم السعودي

أحمد حجازي
أحمد حجازي

يستعد الدولي المصري أحمد حجازي من إعلان رحيله عن نادي اتحاد جدة السعودي في الأيام المقبلة، وكانت إدارة نادي الاتحاد قد تحدثت مع أحمد حجازي بعد نهاية الموسم الماضي بضرورة البحث عن عرض جديد له نظراً لصعوبة استمرارة مع العميد في الموسم الجدي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مفاوضات نادي نيوم مع أحمد حجازي

وعلم موقع تحيا مصر من مصادر خاصة أن نادي نيوم السعودي المتواجد في دوري يلو يقترب من إتمام التعاقد مع الدولي المصري أحمد حجازي في الموسم المقبل.

وكان نادي نيوم قد تعاقد مع رومارينيو لاعب نادي الاتحاد قبل أسابيع ويريد الفريق تقوية صفوفة من أجل المنافسة والتأهل لدوري روشن السعودي في الموسم المقبل.

وكانت هناك العديد من العروض من الدوري المصري في الفترة الماضية للتعاقد مع أحمد حجازي، وكان النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات مع اللاعب ولكن مارسيل كولر مدرب الفريق رفض إتمام الصفقة.

أحمد حجازي

أحمد حجازي

ورفض أحمد حجازي الانتقال لأي فريق آخر في الدوري المصري وكان يريد الانتقال للنادي الأهلي في الفترة المقبلة من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية.

ويعتبر فريق نيوم من الفرق التي لديها دعم كبير في كرة القدم السعودية، وسيكون من فرق الصفوة في السنوات القادمة.

إدارة اتحاد جدة تبلغ أحمد حجازي رحيله عن الفريق نهاية الموسم

مسئولو نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي قاموا بإبلاغ أحمد حجازي برحيله عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي، وعقب انتهاء تعاقده، بناء على رغبة مجلس إدارة النادي الذي يرى أنه اللاعب قد أدى دوره داخل صفوف الفريق خلال الموسم الحالي والمواسم السابقة، وأنه لابد من توفير مكان في قائمة الفريق لمحترف آخر، خاصة مع اقتراب بداية فترة الانتقالات الصيفية، وكان أحمد حجازي قد انتقل إلى صفوف اتحاد جدة السعودي في صيف عام 2021، قادما من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وخاض مع الفريق خلال هذه الفترة 101 مباراة، سجل خلالها 12 هدفًا، وصنع هدفين، وساهم بشكل كبير في تتويج الاتحاد بدوري روشن السعودي وبقل السوبر السعودي الموسم الماضي، إلى جانب مشاركته مع الفريق في كأس العالم للأندية الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي