عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 9 يونيو 2024| الأهلي يفوز على الاتحاد في نهائي دوري السوبر لكرة السلة ومفاوضات أحمد حجازي وموقف محمد شريف وراحة من التدريبات قبل مواجهة فاركو وكولر يراقب الدوليين

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 9 يونيو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة التي تخص النادي الأهلي على مدار اليوم، وفاز الأهلي على الاتحاد السكندري في دوري السوبر لكرة السلة في سلسلة النهائيات، واستمرار تأهيل علي معلول ومفاوضات الأهلي مع أحمد حجازي، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 9 يونيو 2024.

مفاوضات الأهلي مع أحمد حجازي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، أشارت تقارير صحفية اليوم أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات جدية للتعاقد مع أحمد حجازي لاعب نادي اتحاد جدة من أجل تدعيم الفريق في الموسم المقبل والتواجد في كأس العالم للأندية.

الاتحاد
أحمد حجازي

موقف محمد شريف من العودة للأهلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، يستعد نادي الخليج من إتمام بيع محمد شريف في الفترة المقبلة في حال وصول عروض للاعب، ومن الممكن أن يقرر النادي الأهلي عودة محمد شريف من جديد لصفوف الفريق.

الأهلي راحة من التدريبات الإثنين قبل مواجهة فاركو

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، قرر مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي إعطاء راحة للفريق الأهلي بالنادي الأهلي الإثنين على أن يعود الفريق للتدريبات من جديد الثلاثاء استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز.

مارسيل كولر يراقب الدوليين

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، يراقب مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي اللاعبين الدوليين مع منتخب مصر من أجل وضع الأحمال التدريبية للاعبين بعد العودة من فترة التوقف الدولي.

علي معلول يواصل التأهيل

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، تواجد علي معلول في مران النادي الأهلي ويواصل التأهيل مع أحمد جاب الله طبيب الفريق، وتبدو علامات الراحة على وجه علي معلول في مران النادي الأهلي.

علي معلول
علي معلول

الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في دوري السوبر لكرة السلة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، فاز النادي الأهلي على الاتحاد السكندري في المباراة الثانية بنهائي دوري السوبر لكرة السلة لتصبح النتيجة التعادل 1/1.

تابع موقع تحيا مصر علي