عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي السابق: حسام حسن رجعلنا الثقة في المنتخب تاني

الكابتن أحمد عادل،
الكابتن أحمد عادل، نجم النادي الأهلي السابق

قال الكابتن أحمد عادل، نجم النادي الأهلي السابق، إن مباراة بوركينا فاسو أعطت أريحية بشكل كبير جدا لكابتن حسام حسن لوضع يده على نقاط القوة والضعف للمنتخب".

نجم الأهلي السابق: منتخب مصر يمتلك لاعبين على مستوى عال

 وأضاف الكابتن أحمد عادل، نجم النادي الأهلي السابق، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "، وينقله موقع تحيا مصر،: "منتخب مصر يمتلك لاعبين على مستوى عال وتمتلك خبرات كبيرة جدا، والمنتخب يمتلك أعظم لاعب في العالم وهو نجم ليفربول محمد صلاح".

وتابع الكابتن أحمد عادل، نجم النادي الأهلي السابق، الثقة سترجع للمنتخب المصري تحت قيادة الكابتن حسام حسن.

ويواجه منتخب مصر نظيره غينيا بيساو فى تمام الساعة السابعة مساءً، غداً الاثنين، باستاد 24 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وأسفر الاجتماع الفني الذي أقيم اليوم الأحد والخاص بمباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو المقرر لها السابعة - بتوقيت القاهرة مساء غداً الإثنين ، عن ارتداء منتخب مصر القميص الأبيض و الشورت الأسود و الجورب الأبيض ، على أن يرتدي الحارس الطاقم الأخضر ، بينما يرتدي منتخب غينيا بيساو الطاقم الأحمر بالكامل .

حضر الإجتماع الفني لمباراة منتخب مصر و غينيا بيساو ، وليد بدر مدير إداري منتخب مصر، و مينا سامح إداري المنتخب و عبدالله سيد مسئول المهمات .

الحفاظ على تشكيل مباراة بوركينا فاسو

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أصبح الآن أمام عدة خيارات، أولها هو الحفاظ على نفس التشكيل الذي بدأ به مباراة بوركينا فاسو الماضية، مع الاعتماد على الرسم التكتيكي 3-5-2، والتي قدم بها المنتخب الوطني شوط أول أكثر من رائع خلال المباراة، واستطاع التقدم بهدفين، والسيطرة على اللقاء بشكل كامل.

العودة إلى التشكيل التقليدي

ولكن عودة محمد حمدي الظهير الأيسر تضع حسام حسن، أمام احتمالية العودة إلى التشكيل المعتاد للمنتخب الوطني خلال الفترة الأخيرة، وهو 4-3-3، مع إعطاء واجبات دفاعية لطرفي الملعب، ليس كما كانت لهم حرية الحركة خلال المباراة الماضية، خاصة أن لقاء غينيا بيساو سوف يكون خارج الديار، ومن الأهمية عدم خسارة اللقاء على أقل تقدير إن لم ينجح المنتخب في الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي