عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الاحد 9 يونيو 2024| منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة غينيا بيساو وإصابة إمام عاشور ومفاوضات الأهلي مع أحمد حجازي

منتخب مصر
منتخب مصر

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد 9 يونيو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم، وأنهى منتخب مصر استعداداته لمواجهة غينيا بيساو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم وإلغاء المؤتمر الصحفي وإجهاد إمام عاشور، ومفاوضات الأهلي مع أحمد حجازي، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد 9 يونيو 2024.

إمام عاشور بديلا أمام غينيا بيساو

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد، يقترب إمام عاشور لاعب منتخب مصر عن الغياب أمام غينيا بيساو بسبب إصابة اللاعب بإجهاد في العضلة الضامة، ويرفض حسام حسن مدرب منتخب مصر المغامرة باللاعب والمشاركة بشكل أساسي أمام غينيا بيساو.

منتخب مصر
منتخب مصر

إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وغينيا بيساو

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد، قرر المنسق العام لمباراة مصر وغينيا بيساو إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، وكان من المفترض أن يتحدث حسام حسن لوسائل الإعلان ولكن تم إلغاء المؤتمر.

مفاوضات الأهلي مع أحمد حجازي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد، أفادت تقارير سعودية أن إدارة النادي الأهلي تفاوض أحمد حجازي لاعب منتخب مصر والاتحاد السعودي للتواجد مع الفريق في الموسم المقبل والمشاركة في كأس العالم للأندية.

صالة حسن مصطفى
صالة حسن مصطفى

تأجير صالة حسن مصطفى

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد، وقرر المسئولين عن صالة حسن مصطفى بتأجير الصالة لأحد المدرسين لإقامة الدروس الخصوصية في مادة الجيولوجيا، وذلك ضمن خطة التطوير والدعم للصالة، وفور علم وزارة الشباب والرياضة بالواقعة، قرر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إيقاف المسئولين عن الصالة وتحويلهم للتحقيق بسبب واقعة درس الجيولوجيا.

تصريحات بيتسو موسيماني مدرب أبها السعودي

وأضاف بيتسو موسيماني في تصريحات لمجلة "soccer laduma" لدي دائما العروض من أجل تدريب الفريق وذلك بسبب النجاحات الكبيرة والعديد التي حققتها خلال السنوات الماضية، واختتم بيتسو موسيماني تصريحاته، لدي عروض من مصر وتونس والجزائر ومن كل مكان وحققنا الكثير من البطولات في الفترة الماضية وكانت فترة رائعة، والأهم هو اختيار الفريق الأمثل وما يملكه هذا الفريق وسبب التدريب.

تابع موقع تحيا مصر علي