عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر بالزي الأبيض و غينيا بيساو بالأحمر في مباراة الغد بتصفيات كأس العالم

تفاصيل الأجتماع الفني
تفاصيل الأجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وغينيا بيساو

يواجه منتخب مصر نظيره غينيا بيساو فى تمام الساعة السابعة مساءً، غداً الاثنين، باستاد 24 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

تحيا مصر، وأسفر الأجتماع الفني الذي أقيم اليوم الأحد والخاص بمباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو المقرر لها السابعة - بتوقيت القاهرة مساء غداً الإثنين ، عن ارتداء منتخب مصر القميص الأبيض و الشورت الأسود و الجورب الأبيض ، على أن يرتدي الحارس الطاقم الأخضر ، بينما يرتدي منتخب غينيا بيساو الطاقم الأحمر بالكامل .

حضر الإجتماع الفني لمباراة منتخب مصر و غينيا بيساو ، وليد بدر مدير إداري منتخب مصر، و مينا سامح إداري المنتخب و عبدالله سيد مسئول المهمات .

May be an image of ‎11 people, people studying, table and ‎text that says '‎سسات_مز BANQUE MISH دانون ΟΓΔ ಜ ACU PUMA. Carrier S المتحدةدرياضة للرياضة المتدد‎'‎‎
تفاصيل الأجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وغينيا بيساو
May be an image of ‎4 people and ‎text that says '‎日量 دانون OrA es ACUD PUMA PUmA Cerrier 3 لافة المتددة‎'‎‎

الحفاظ على تشكيل مباراة بوركينا فاسو

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أصبح الآن أمام عدة خيارات، أولها هو الحفاظ على نفس التشكيل الذي بدأ به مباراة بوركينا فاسو الماضية، مع الاعتماد على الرسم التكتيكي 3-5-2، والتي قدم بها المنتخب الوطني شوط أول أكثر من رائع خلال المباراة، واستطاع التقدم بهدفين، والسيطرة على اللقاء بشكل كامل.

العودة إلى التشكيل التقليدي

ولكن عودة محمد حمدي الظهير الأيسر تضع حسام حسن، أمام احتمالية العودة إلى التشكيل المعتاد للمنتخب الوطني خلال الفترة الأخيرة، وهو 4-3-3، مع إعطاء واجبات دفاعية لطرفي الملعب، ليس كما كانت لهم حرية الحركة خلال المباراة الماضية، خاصة أن لقاء غينيا بيساو سوف يكون خارج الديار، ومن الأهمية عدم خسارة اللقاء على أقل تقدير إن لم ينجح المنتخب في الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط.

قائمة منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مهدي سليمان، محمد عواد.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد فتوح، أحمد رمضان بيكهام، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح.

خط الهجوم: مصطفى محمد، أحمد امين أوفا، محمد الشامي، محمد شريف.

تابع موقع تحيا مصر علي