عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: محمد عبد المنعم بديلاً لـ أحمد حجازي في اتحاد جدة

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

مازال الغموض يسيطر على موقف محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي، وبعد رفض اللاعب تمديد تعاقده مع الفريق هناك العديد من التقارير ربطت خروج اللاعب لأحد الدوريات الخليجية بجانب وجود عروض من الدوريات الأوروبية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمد عبد المنعم في اتحاد جدة

وأشارت تقارير سعودية اليوم الأحد أن إدارة اتحاد جدة السعودي ترغب في التعاقد مع محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي، ليكون بديلا للمدافع المصري أحمد حجازي.

وترى إدارة الاتحاد أن أحمد حجازي سيكون خارج أسوار النادي ولن يستطيع تقديم أفضل مما قدمه مع الفريق في السنوات الماضية، وترغب في التعاقد مع مدافع جديد.

ويعتبر محمد عبد المنعم من أفضل المدافعين في مصر وفي قارة أفريقيا، ويريد اللاعب الخروج للاحتراف الخارجي سواء في الدوري السعودي أو أحد الدوريات الأوروبية.

موقف النادي الأهلي

وكانت إدارة النادي الأهلي قد اقتربت من إتمام التعاقد مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد مع اقتراب رحيل محمد عبد المنعم ولكن توقفت الصفقة في الفترة الأخيرة.

أحمد حجازي

إدارة اتحاد جدة تبلغ أحمد حجازي رحيله عن الفريق نهاية الموسم

مسئولو نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي قاموا بإبلاغ أحمد حجازي برحيله عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي، وعقب انتهاء تعاقده، بناء على رغبة مجلس إدارة النادي الذي يرى أنه اللاعب قد أدى دوره داخل صفوف الفريق خلال الموسم الحالي والمواسم السابقة، وأنه لابد من توفير مكان في قائمة الفريق لمحترف آخر، خاصة مع اقتراب بداية فترة الانتقالات الصيفية، ولا يخفى على الجميع أن السبب الرئيسي في رحيل أحمد حجازي عن صفوف اتحاد جدة هو انخفاض مستواه بصورة ملحوظة بعد عودته من الإصابة بالرباط الصليبي مؤخرًا، حيث لم يستطع المدافع المصري تقديم نفس الأداء الذي كان عليه قبل الإصابة، بل اصبح يمثل ثغرة دفاعية كبيرة في دفاعات الاتحاد المنتخب الوطني خلال المباريات الأخيرة التي خاضها مع الطرفين.

تابع موقع تحيا مصر علي