عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم بنزيما يطلب التغيير في اتحاد جدة للمنافسة على الألقاب.. تفاصيل

كريم بنزيما
كريم بنزيما

يستمر البحث عن موقف كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة السعودي مع فريقه، وذلك بعد الأزمات التي واجهت اللاعب الفرنسي في الموسم الأول له داخل المملكة العربية السعودية، ويستعرض موقف تحيا مصر طلبات كريم بنزيما من أجل البقاء مع اتحاد جدة للمنافسة على الألقاب.

كريم بنزيما اتحاد جدة

وأفادت "Relevo" أن كريم بنزيما لم يهدد فريق اتحاد جدة بالرحيل عن صفوف الفريق والانتقال لفريق آخر داخل دوري روشن السعودي الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن كريم بنزيما مستاء من الوضع داخل اتحاد جدة ويريد التغيير في الموسم المقبل من أجل تحقيق الألقاب والمنافسة على لقب دوري روشن السعودي.

طلبات كريم بنزيما

وكان كريم بنزيما مستاء من تواجد المدرب البرتغالي نونو سبريتو سانتو مع الفريق السعودي هذا الموسم وكان من أسباب رحيله عن الفريق وكانت الأمور غير جيدة بين الثنائي، وانتهت برحيل المدرب البرتغالي.

Image
كريم بنزيما

ويريد كريم بنزيما إبرام العديد من الصفقات الهامة خلال الفترة المقبلة لعودة اتحاد جدة للمنافسة على الألقاب من جديد، ويريد تنفيذ الوعود التي حصل عليها في بداية الموسم من إدارة الفريق قبل اتخاذ أي قرار في الفترة المقبل وبعد نهاية الموسم.

يذكر أن اتحاد جدة السعودي لم يحقق أي لقب هذا الموسم وخسر جميع البطولات، وغاب بنزيما عن عن العديد من المباريات الهامة بسبب الإصابة.

رحيل مارسيلو جاياردو عن الاتحاد

وأفادت تقارير صحفية أن نادي اتحاد جدة أبلغ مارسيل وجاياردو برحيله عن الفريق، وكانت إدارة النادي ترغب في رحيل المدرب قبل نهاية الموسم، ولكنه حتى الان يرفض الرحيل واستكمال مشروعه مع العميد، ويرتبط جاياردو بعقد مع نادي الاتحاد حتى 2025 ولديه شرط جزائي يصل إلى 22 مليون يورو، وفي حال رحيله عن الفريق بقرار من الإدارة سيحصل على كافة مستحقاته المالية، وبعد إبلاغ جاياردو وجهازه الفني الرحيل عن النادي، قرر أحد مساعدي المدرب الأرجنتيني في عدم التواجد داخل نادي الاتحاد من جديد بعد الأزمة التي حدثت وإبلاغ المدرب بقرار الرحيل.

تابع موقع تحيا مصر علي