عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد جدة يعلن رحيل رومارينهو وجروهي.. تفاصيل

رومارينهو وجروهي
رومارينهو وجروهي

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي رحيل الثاني البرازيلي مارسيلو جروهي ورومارينهو بنهاية الموسم الحالي، وذلك بعد مسيرة رائعة مع الفريق السعودي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

رحيل مارسيلو جروهي

وجاء إعلان رحيل مارسيلو جروهي عن فريق اتحاد جدة وحقق مع الفريق بطولة الدوري السعودي بجانب بطولة كأس السوبر السعودي، وهو أكثر حارس حقق جائزة حارس الشهر منذ بدايتها 9 مرات من قبل.

ولعب جروهي 144 مباراة مع اتحاد جدة واستقبل 127 هدفا وخرج بـ 51 مباراة شباك نظيفة وتصدى لـ 8 ركلات جزاء، وهو أكثر حارس أجنبي شارك في تاريخ دوري المحترفين بعدد 121 مباراة وهو أكثر حارس أجنبي حقق شباك نظيفة بتاريخ دوري المحترفين.

رحيل رومارينهو عن اتحاد جدة

وعلى الجانب الأخر أعلن نادي اتحاد جدة رحيل رومارينهو عن اتحاد جدة بعد فترة رائعة مع الفريق وشارك في 2014 مباراة وسجل 95 هدفا وقدم 30 تمريرة حاسمة وحقق لقب الدوري وبطولة كأس السوبر.

Why Damac want to sign Grohe & Romarinho? – Saudi World Football
رومارينهو وجروهي

موقف كريم بنزيما مع اتحاد جدة

وأفادت "Relevo" أن كريم بنزيما لم يهدد فريق اتحاد جدة بالرحيل عن صفوف الفريق والانتقال لفريق آخر داخل دوري روشن السعودي الموسم المقبل، وكان كريم بنزيما مستاء من تواجد المدرب البرتغالي نونو سبريتو سانتو مع الفريق السعودي هذا الموسم وكان من أسباب رحيله عن الفريق وكانت الأمور غير جيدة بين الثنائي، وانتهت برحيل المدرب البرتغالي، وأكدت الصحيفة أن كريم بنزيما مستاء من الوضع داخل اتحاد جدة ويريد التغيير في الموسم المقبل من أجل تحقيق الألقاب والمنافسة على لقب دوري روشن السعودي.

رحيل مارسيلو جاياردو عن الاتحاد

وأفادت تقارير صحفية أن نادي اتحاد جدة أبلغ مارسيل وجاياردو برحيله عن الفريق، وكانت إدارة النادي ترغب في رحيل المدرب قبل نهاية الموسم، ولكنه حتى الان يرفض الرحيل واستكمال مشروعه مع العميد.

تابع موقع تحيا مصر علي