تسجيل حالتي إعياء لطالبة وإدارية داخل لجنتين منفصلتين بالمنيا
شهدت لجان امتحانات الشهادة الثانوية بمحافظة المنيا، اليوم، تسجيل حالتي إعياء لطالبة وإدارية داخل لجنتين منفصلتين، حيث تم التعامل معهما بشكل فوري من خلال سيارات الإسعاف، فيما أكدت غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم انتظام سير الامتحانات وعدم رصد أي معوقات أخرى.
نقل معاون إداري إلى المستشفى بسمالوط
وتعرضت الإدارية أماني محمد مصطفى، معاون إداري بلجنة الإعدادية بنات بسمالوط، لحالة إعياء شديدة أثناء أداء عملها داخل اللجنة، وعلى الفور تم استدعاء سيارة الإسعاف التي نقلتها إلى مستشفى سمالوط التخصصي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
إسعاف طالبة بملوي عقب انتهاء الامتحان
وفي إدارة ملوي التعليمية، أصيبت الطالبة ياسمين محمد مبروك، بلجنة أم المؤمنين الإعدادية بنات، بحالة إعياء شديدة عقب انتهاء الامتحان وخروجها من اللجنة، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقلها وتقديم الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة.
وأكدت غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بالمنيا ، أن اليوم الامتحاني لمادة اللغة الأجنبية الثانية، شهد انتظامًا كاملًا في جميع اللجان، مشيرة إلى أن الحالتين كانتا الوحيدتين اللتين تم التعامل معهما، ولم تتلق الغرفة أي إخطارات أخرى بشأن حوادث أو شكاوى تؤثر على سير الامتحانات.
تطبيق نبض