عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات اليوم في بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

كأس أمم أوروبا
كأس أمم أوروبا

يستمر البحث عن مواعيد مباريات اليوم في أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة، وتختتم اليوم الثلاثاء مباريات الدور ثمن النهائي، ويلعب اليوم منتخب هولندا ضد رومانيا في مباراة هامة وقوية، بجانب مباراة النمسا ضد تركيا في ختام الدور ثمن النهائي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مواعيد مباريات اليوم في بطولة أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024

تقام مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 اليوم الثلاثاء في دور الـ 16 في تمام السابعة مساء ويستضيف ملعب أليانز آرينا مواجهة اليوم بين هولندا ورومانيا في يورو 2024.

القناة الناقلة لمباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024

تبث مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 اليوم الثلاثاء في الدور ثمن النهائي عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس وبتعليق علي سعيد الكعبي ومحمد بركات.

موعد مباراة النمسا وتركيا في يورو 2024

تقام مباراة النمسا وتركيا في يورو 2024 اليوم الثلاثاء في الدور ثمن النهائي في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب ريد بول آرينا مواجهة اليوم بين النمسا وتركيا في يورو 2024.

القناة الناقلة لمباراة النمسا وتركيا في يورو 2024

تبث مباراة النمسا وتركيا في يورو 2024 اليوم الثلاثاء عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس وبتعليق عصام الشوالي وحسن العيدروس.

كأس أمم أوروبا
كأس أمم أوروبا

وكان منتخب البرتغال آخر المتأهلين للدور ربع النهائي في يورو 2024 بعد الفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح 0/3 بعد مباراة ماراثونية انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفاز منتخب فرنسا على بلجيكا بهدف مقابل لا شيء.

وكانت أكبر مفاجآت دور الـ 16 في بطولة يورو 2024 هو خروج حامل اللقب منتخب إيطاليا أمام سويسرا بهدفين مقابل لا شيء في مباراة قوية بين المنتخبين.

وصعد منتخب إنجلترا للدور ربع النهائي وأنهى مسيرة منتخب سلوفاكيا في الدقيقة 95 وتعادل عن طريق بيلينجهام وقاد هاري كين الإنجليزي لتحقيق الفوز في المباراة والتأهل للدور ربع النهائي في البطولة.

وتبدأ مباريات الدور ربع النهائي يوم الجمعة وستكون المواجهة الأولى بين إسبانيا وفرنسا في قمة كبيرة، والمواجهة الثانية في نفس اليوم بين البرتغال وفرنسا.

تابع موقع تحيا مصر علي