عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 10 أشخاص في حادثين متفرقين

حادث ميكروباص
حادث ميكروباص

أصيب 10 أشخاص في حادثين منفصلين صباح اليوم الأحد حيث أدى حادث سيارة بالطريق الإقليمي إلى إصابة عدد من الركاب، ومنطقة البدرشين بمحافظة الجيزة، قبل نقل المصابين إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.


 

إصابة 6 أشخاص إثر حادث ميكروباص بالطريق الإقليمى


وقد أصيب 6 أشخاص بسبب حادث ميكروباص أعلى الطريق الإقليمى ونقلوا الى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، عقب نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغ بوقوع حادث سيارة ميكروباص أعلى الطريق الإقليمى، وقد انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى الى وقوع حادث السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 6 أشخاص ونقلوا جميعا إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات حول الواقعة.

 

إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى البدرشين
 

وقد أصيب 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق فى البدرشين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

وتلقت غرفة عمليات النجدة ،بلاغا من الخدمات المعينة في منطقة البدرشين، بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم سيارتين وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التي أمرت يضبط السائق المتسبب في الحادث.

مصرع وإصابة 62 شخص في حادث أتوبيس


وفي وقت سابق شهد طريق إسكندرية مطروح قرب مدينه العلمين، حادث أتوبيس أليم أدى إلى مصرع 5 اشخاص بينهم سيدتين، فيما أصيب 57 شخص في حادث أتوبيس سياحي وتم نقل المصابين الى مستشفيات العلمين والضبعة والحمام نخل الجثث لثلاجه المستشفى والمصابين للعلاج، وتم تحرير محضر بالحادث، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق حول الواقعة، والتي أمرن بالتحفظ على الضحايا في ثلاجة الموتى إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم، وتسليمهم إلى ذويهم من أجل موارتهم الثرى، فيما أمرت بالاستماع إلى أقوال المصابين في الحادث بعد تحسن حالتهم الصحية وتلقيهم العلاج اللازم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي