عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالعين ياكلوا عيش.. تفاصيل إصابة 25 في حادث سيارة بالصحراوي الغربي

حادث سيارة ربع نقل
حادث سيارة ربع نقل

شهد الطريق الصحراوي الغربي بنطاق محافظة المنيا حادث أليم أدى إلى إصابة 25 شخص بسبب حادث سيارة، قبل نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

تفاصيل إصابة 15 شخص في حادث سيارة بالصحراوي الغربي

وقد أصيب 25 شخصًا إثر تعرضهم لحادث سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي، المار على نطاق محافظة المنيا، نتيجة السرعة الزائدة التي كان قائد السيارة يقودها بها.

وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، بواسطة سيارات الإسعاف التي هرعت إلى مكان الحادث فور تلقيها خبر وقوع حادث سيارة ربع نقل، بعمال مزارع كانوا في طريقهم إلى العمل.

تحريات المباحث حول حادث سيارة بالصحراوي الغربي

تعود بداية حادث سيارة بالطريق الغربي بمحافظة أسيوط، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارًا من غرفة العمليات، بشأن بلاغًا  سيارة ربع نقل تقل عمال مزارع، بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديدًا ما بين مركزي ملوي وأبو قرقاص، وبانتقال قوة من الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين إصابة 25 شخص مبدئيًا، في الحادث بإصابات متفرقة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

سبب حادث سيارة ربع نقل بالصحراوي الغربي

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو  السرعة الزائدة وقيادة قائد السيارة بسرعة متهورة، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة اخري لتيسير الحركة المرورية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وأمرت بضبط السائق المتسبب في وقوع حادث السيارة نتيجة السرعة الزائدة.

وفي وقت سابق، أدى وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي، أمام مركز ملوي، جنوب المنيا إلى مصرع 4 أشخاص مصرعهم بينهم 3 أشقاء وشخص آخر، فيما أصيب اثنين آخرين، قبل أن يتم نقل المصابين إلى المستشفى والمتوفين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تتولى التحقيق حول الحادث، وتبين من خلال التحريات أن جميعهم من محافظة أسيوط.

تابع موقع تحيا مصر علي