عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة نشوى الديب لـ تحيا مصر: ثورة 30 يونيو نقطة فارقة في تاريخ مصر الحديث..فيديو

النائبة نشوى الديب
النائبة نشوى الديب

هنأت النائبة نشوى الديب، عضو مجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الحادية عشر لـ ثورة 30 يوينو.

النائبة نشوى الديب: ثورة 30 يونيو نقطة فارقة في تاريخ مصر الحديث

وقالت النائبة نشوى الديب، إن ثورة 30 يوينو نقطة فارقة في تاريخ مصر الحديث، مؤكده أن ثورة 30 يونيو مكنت الشعب المصري من استعادة وطنه المختطف من قبل جماعة الإخوان الإرهابية.

النائبة نشوى الديب: الشعب المصري انتفض للتصدي لجماعة الإخوان الإرهابية

وأكدت النائبة نشوى الديب، لـ تحيا مصر، أن الشعب المصري انتفض للتصدي لجماعة الإخوان الإرهابية الذي سعى لطمس هوية الدولة المصرية، مؤكده أن تلاك الثورة إشارة ودليلاً ملموساً على وعي الشعب المصري الذي خرج بالملايين بكافة أرجاء الجمهورية لتصحيح المسار ونبذ التطرف والإرهاب، بما جسد للعالم أجمع قدرة المصريين و عزيمتهم وحرصهم على دعم استقرار وطنهم.

النائبة نشوى الديب توضح أهداف ثورة 30 يونيو 

وأوضحت الديب، أن ثورة 30 يونيو لها العديد من الأهداف: حافظت على الهوية المصرية وحققت مستقبل مُشرق للمصريين، مؤكده أن ثوورة 30 يونيو نجحت بفضل تكاتف الشعب المصري مع القوات المسلحة في القضاء على الإرهاب الغاشم واقتلاعه من جذوره، فضلا عن ترسيخ واستعادة الأمن والاستقرار وتصدت للفساد، وانطلقت نحو الجمهورية الجديدة.
وأكدت أن الدولة المصرية كانت على قلب رجل واحد وهو الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي قاد مصر لمواجهة أى مخاطر تواجه الدولة المصرية.

ومن جانبها، هنأت النائبة سلوى أبو الوفا عضو مجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري، بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو، قائلة:" ثورة 30 يونيو كانت إنجاز عظيم لأنها أنقذت البلاد من نفق مظلم وطريق مجهول".

 النائبة سلوى أبو الوفا : الرئيس السيسي اهتم بجميع فئات المجتمع

وأضافت النائبة سلوى أبو الوفا، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: منذ تولي الرئيس السيسي حكم البلاد ونحن نشهد تنمية غير مسبوقة في كافة القطاعات، موضحة أن المرأة المصرية حصلت على العديد من المكتسبات التي لم تحظ بها من قبل.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن الرئيس السيسي اهتم بجميع فئات المجتمع، وفي الوقت ذاته اهتم بالطرق والبنية التحتية.

تابع موقع تحيا مصر علي