عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلع من بيته مرجعش.. تفاصيل وفاة مراقب بلجنة في أسيوط

وفاة مراقب بلجنة
وفاة مراقب بلجنة في أسيوط

خيم الحزن على إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة بوفاة مراقب بلجنة في أسيوط، قبيل بدأ انطلاق امتحان اللغة الإنجليزية الذي يؤديه الطلاب اليوم الثلاثاء ضمن امتحانات الثانوية العامة للعام الجاري 2023_2024، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة.

تفاصيل وفاة مراقب بلجنة في أسيوط

انتقل المعلم  سعد . م . س، من مسقط رأسه بمحافظة قنا إلى محافظة أسيوط حيث تم اختياره من بين المعلمين من أجل المراقبة على امتحانات الثانوية العامة في محافظة أسيوط، ودع المعلم أسرته وانتقل إلى محافظة أسيوط مع بداية الامتحانات التي انطلقت عقب انتهاء إجازة العيد، وأقام في الاستراحات المخصصة ببعض المدارس بالقرب من المدارس التي يوجد يؤدي فيها طلاب الثانوية العامة الامتحانات حيث يقيم مع بقية زملائه من المراقبين، قبل أن يستيقظ اليوم ويصاب بوعكة صحية مفاجأة ويتوفى قبيل دخوله لجنة الامتحانات.

حيث أصيب مراقب بامتحانات الثانوية العامة بوعكة صحية مفاجئة أثناء تواجده باستراحة المراقبين بمدرسة 30 يونيو التجريبية، ما أدى إلى وفاة مراقب بلجنة في أسيوط، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام.

وفاة مراقب في لجنة في أسيوط

بداية واقعة وفاة مراقب بلجنة في أسيوط

تعود بداية واقعة وفاة مراقب بلجنة في أسيوط، عندما تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد ورود بلاغ من مستشفى الإيمان العام بوصول " سعد . م . س " معلم خبير مقيم محافظة قنا " مراقب أول احتياطي بامتحانات الثانوية العامة بأسيوط، مصابا بوعكة صحية وتوفي فور وصوله للمستشفى وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

إصابة مراقب بلجنة في قنا

وفي وقت سابق، أصيب مراقب ثانوية عامة بلجنة أبوبكر الصديق الثانوية بمدينة قنا، بأزمة صحية، أثناء تواجده بلجنة امتحانات الثانوية العامة للقيام بأعمال المراقبة، ما استدعى نقله إلى مستشفى قنا العام لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج الطبي اللازم، فيما تلقت غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم، إخطاراً يفيد إصابة عز.م ع 38 عاماً ، مراقب لجنة بمدرسة أبوبكر الصديق الثانوية، بألم في المعدة، وجرى الدفع بسيارة اسعاف لنقل المصاب إلى المستشفى.

 

تابع موقع تحيا مصر علي