عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حي شرق أسيوط يكشف تفاصيل حادث العقار المنهار

عقار أسيوط المنهار
عقار أسيوط المنهار

روى سيد عبد الجواد رئيس حي شرق أسيوط تفاصيل حادث عقار أسيوط المنهار والذي أدى إلى مصرع 4 أشخاص وإصابة 6 أخرين الصباح اليوم الاثنين الموافق 1 يوليو.

رئيس حي شرق أسيوط يكشف تفاصيل حادث عقار أسيوط المنهار

وكشف رئيس حي شرق أسيوط سيد عبد الجواد ، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، أن ما حدث اليوم من بحادث عقار أسيوط المنهار هو أن منزل مكون من 4 طوابق في شارع درويش ابو السعود في شارع رياض بحي شرق اسيوط الساعه 7:00 صباحا انهيار بشكل مفاجئ.
واضاف رئيس حي شرق أسيوط، انه هو فور وقوع انهيار المنزل انتقل محافظ اسيوط اللواء عصام سعد والحمايه المدنيه وقد تعاملوا مع البلاغ وتم انتشال اربعه جثث حتى الان والنحو سته مصابين فيما يجري البحث عن ناجين تحت الانقاض ولا يزال العمل مستمر.

رئيس حي شرق أسيوط: لا حقيقة لظاهرة إنهيار العقارات في أسيوط


ونفى رئيس حي شرق أسيوط، أن يكون سقوط عقار شارع رياض بمحافظه أسيوط اليوم ظاهرة، مؤكدا على انهم منذ وقت كبير لما تشهد المحافظه سقوط اي عقارات موضحا ان انهيار مثل هذه العقارات تحدث في البيوت القديمة.

توجيهات محافظ أسيوط حول عقار أسيوط المنهار

واكد رئيس حي شرق أسيوط، على ان من محافظ اسيوط وقام بتشكيل لجنه على الفور برئاسه السيد السكرتيره العام بمحافظه اسيوط واعضاء منا نقابه الهندسه والاداره الهندسيه في حياه شرق اسيوط للوقوف على اسباب انهيار عقار اسيوط الذي ادى الى مصر اربعه اشخاص واصابه سته اخرين.

تعود يداية حادث عقار أسيوط المنهار، عندما تلقى وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطار بانهيار عقار مكون من 4 طوابق ووجود وفيات ومصابين، وانتقل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط واللواء وائل نصار مدير امن أسيوط والمهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ وقوات الحماية المدنية والإنقاذ السريع وقيادات مديرية أمن أسيوط، عقب تلقيه إخطارا من غرفة عمليات النجدة بانهيار منزل مكون من 4 طوابق مأهول بالسكان بحارة درويش المتفرعة من شارع رياض بحي شرق أسيوط، وكان قد تم الدفع بعدد 10سيارات إسعاف و5 سيارات حماية مدنية وسيارات إنقاذ بري، و 5 لوادر وسيارات وحدة الإنقاذ السريع والحملة الميكانيكية بحي شرق لسرعة رفع الأنقاض وانتشال المفقودين من سكان العقار من اسفل الانقاض.

 

تابع موقع تحيا مصر علي