عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يشيد بأداء خالد عبد الفتاح: فتح الباب لظهور نجم جديد في الأهلي

خالد عبد الفتاح
خالد عبد الفتاح

حرص الإعلامي أحمد شوبير، بالاشاده بمستوي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة طلائع الجيش، التي حسمها المارد الأحمر برباعية نظيفة، ضمن مؤجلات الجولة 13 ببطولة الدوري.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" لاعبي النادي الأهلي قدموا أداء جيد في مباراة طلائع الجيش، ومنهم ظهر بشكل مميز، مثل خالد عبد الفتاح ، رغم إنها المباراة الرابعة له في الموسم الحالي، ولكن اللاعب قدم مستويات رائعة".

ووأصل شوبير قائلاً :" رغم إن خالد عبد الفتاح لم يشارك بشكل كبير، لكنه ظهر بمستوى جيد في لقاء طلائع الجيش، والحقيقة إنه فتح الباب لظهور لاعب جديد مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة".

وأستكمل شوبير قائلاً:" وبقول لكريم الدبيس، إنه يحاول يتمسك بالأمل، عشان يقدر يظهر بشكل أفضل، وأفضل في المرحلة المقبلة".

وأختتم شوبير قائلاً:" بالإضافة لـ طاهر محمد طاهر الذي ظهر بشكل جيد للغاية، وايضاً عمرو السولية وكريم فؤاد".

موعد مباراة الأهلي والداخلية

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق الداخلية، ويوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الداخلية على قناة أون تايم سبورتس.

أحداث مباراة الأهلي وطلائع الجيش

جاءت بداية المباراة، قوية من جانب النادي الأهلي، بعد توغل من وسام أبو على من الجانب الأيسر، ويحصل على ركنية يتم تنفيذها، ولكن يخرج دفاع طلائع الجيش في الدقيقة الأولى من زمن المباراة، وفي الدقيقة الرابعة يصوب عمرو السولية كرة قوية، ينقذها حارس مرمى طلائع الجيش، ولكن حكم المباراة يحتسبها ضربة مرمى.

طاهر محمد طاهر يترجم سيطرة الأهلي بالهدف الأول

وتمكن طاهر محمد طاهر، من ترجة السيطرة الأهلاوية منذ بداية اللقاء، وتمكن من تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي، بعد حصوله على ضربة حرة غير مباشرة من مجهود فردي، تم تنفيذها، بلعب عرضية أرضية من حسين الشحات إلى وسام أبو علي الذي يسدد وتصطدم بمدافعي طلائع الجيش، وترتد لطاهر يسددها تخادع حارس الطلائع وتهز الشباك في الدقيقة 12 من زمن المباراة، لتصبح النتيجة 1-0 للنادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي