عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حجازي: أحلم بالعودة للنادي الأهلي ولدي عروض عديدة والقرار النهائي لرغبتي ونادي الاتحاد

أحمد حجازي
أحمد حجازي

قال أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي، بأنه لم تصل له عروض رسمية من جانب النادي الأهلي، ومن الممكن الرحيل عن اتحاد جدة وهناك العدي من العروض الرسمية لي في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد حجازي.

تصريحات أحمد حجازي

وأضاف أحمد حجازي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، اللعب في الدوري السعودي مختلف والجماهير السعودية شغوفة ومختلفة، وكريم بنزيما إضافة كبيرة للفريق ولكنه تعرض للإصابات الطويلة ومستوى الفريق لم يساعد اللاعب، ومن الصعب أن يقود الفريق وحيداً.

وأشار أحمد حجازي في تصريحاته، عدي ممتد لمدة سنتين مع نادي اتحاد جدة، وموسمي كان ناجح على المستوى الشخصي بسبب عودتي من الإصابة الكبيرة في فترة قصيرة، ولعبت 25 مباراة في 3 شهور وهو أمر مميز بالنسبة لي وكان من المفترض أن أحصل على الراحة ولكن كنت ألعب من أجل النادي والمنتخب.

وواصل أحمد حجازي، متقبل فكرة رحيلي عن الاتحاد لأن الموسم الماضي لم يكن ناجحا بالنسبة للفريق، وأنا تحت أمر الاتحاد في أي وقت ولدي العديد من العروض من داخل السعودية وخارجها والقرار لنادي الاتحاد ورغبتي في النهاية ولديه عامين مع النادي.

أحمد حجازي

أحمد حجازي مع إبراهيم فايق

وتابع أحمد حجازي، النادي الأهلي يتواصل معي بشكل مستمر بطريقة ودية، ولا توجد أي عروض رسمية من النادي الأهلي، وأحب العودة للنادي الأهلي من جديد وهو أكبر فريق في أفريقيا، وواحشني تيشرت النادي الأهلي، وانتمى لكل فريق لعبت له في مسيرتي الكروية.

واختتم أحمد حجازي تصريحاته، طارق حامد مثل شقيقي وقدم مستويات رائعة مع نادي اتحاد جدة، وترك بصمة رائعة مع الفريق، وكان هو القطعة الناقصة داخل الفريق وأثبت للجميع بأنه لاعب كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي