عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة فى بطولة الدوري

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الأهلي الداخلية، يوم الخميس المقبل الموافق 4 من يوليو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والداخلية

تحيا مصر، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة فريق الأهلي والداخلية فى بطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الأهلي والداخلية في الدوري

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيج 51 نقطة، بينما يقع فريق الداخلية في المركز الـ17 برصيد 19 نقطة.

أحداث مباراة الاهلي وطلائع الجيش

ويذكر ان، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز برباعية نظيفة على طلائع الجيش، في المباراة التي انطلقت في السابعة من مساء ‏أمس  على استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

سيطر الأهلي على المباراة بأنياب هجومية مؤثرة، أثمرت عن أربعة أهداف وفرص بالجملة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة وتعميق جراح الطلائع لكنها أهدرت جميعًا، كما أهدر طاهر محمد ركلة جزاء للأهلي في الشوط الثاني، وتصدى محمد الشناوي بمرونة ويقظة لضربة جزاء للطلائع سددها عمر السعيد. 

افتتح طاهر التسجيل في الدقيقة 12 بمهارة عالية، وأضاف عمرو السولية الهدف الثاني في الدقيقة 34 من متابعة رائعة، ثم أضاف محمد عبد المنعم الهدف الثالث في الدقيقة 38 من تمريرة حسين الشحات، واختتم وسام أبو علي الرباعية في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع. 

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 51 وتجمد رصيد الطلائع عند النقطة 34.

انطلقت المباراة قوية وحماسية من الفريقين، وسعى الأهلي من البداية إلى السيطرة على وسط الملعب، معتمدًا على تمركز عمرو السولية ومروان عطية وتقدم حسين الشحات وطاهر محمد من على الأطراف لخلخلة دفاعات الطلائع.

 مع الدقيقة 5 كاد عمرو السولية يضع الأهلي في المقدمة، عندما تسلم تمريرة طاهر محمد على حدود منطقة جزاء الطلائع وسدد السولية قوية لكن الكرة خرجت فوق العارضة.

وسط سيطرة الأهلي ومن هجمة منظمة من الناحية اليمنى تصل الكرة إلى طاهر محمد الذي راوغ بمهارة وقبل التوغل لمنطقة الجزاء يتعرض للعرقلة من لاعب الطلائع جودين شاكا، الذي تلقى البطاقة الصفراء وتم احتساب المخالفة.

تابع موقع تحيا مصر علي